ا
-
احمد السيد، مي
A program based on reflective teaching for developing student-teachers’ competency and their pupils achievements [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 553-576]
ب
-
بريك، السيد
أنماط ما وراء الانفعال لدى أعضاء هيئة التدريس وعلاقتها بالدافعية للتعلم والتحصيل الدراسي لدى طلاب المرحلة الجامعية [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 320-346]
ح
-
حسن محمد حسين، خلف
فاعلية استخدام إستراتيجية مساعدات التذكر لتنمية المفاهيم القرائية لذوي الإعاقة الذهنية - القابلين للتعلم - في المرحلة الابتدائية في ضوء المنهج التكيفى [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 134-156]
-
حسن محمد حسين، خلف
وحدة مقترحة قائمة علي نظرية السياق لتنمية بعض مهارات فهم النص الأدبي لدى طلاب الصف الأول الثانوى [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 91-133]
-
حسين، محمد حسين سعيد
مخاوف الطلاب المعلمين المصريين والعمانيين من تدريس العلوم في مدارس الدمج [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 492-523]
-
حلمي عويضة، أيمن
صراع الأسرة - العمل لدى معلمي التعليم العام في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 394-430]
-
حواس، نجلاء
وحدة مقترحة قائمة علي نظرية السياق لتنمية بعض مهارات فهم النص الأدبي لدى طلاب الصف الأول الثانوى [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 91-133]
-
حواس، نجلاء
استخدام برنامج مقترح قائم على المدخل الدلالي لمعالجة صعوبات تعلم القواعد النحوية لدى طلاب الصف الأول الثانوي [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 157-182]
د
-
دميان جورج، جورجيت
واقع جودة المدارس الرسمية للغات فى ضوء الخطة الاستراتيجية لتطوير التعليم قبل الجامعى (2014-2030) [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 183-211]
ر
-
رجب، مصطفى
المؤسسات والمناهج التعليمية في محافظات شرق الدلتا حتى نهاية القرن السابع الهجري [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 212-233]
ز
-
زاهر حنا، كريستين
أثر استراتيچية مقترحة قائمة على نظرية التعلم الاجتماعى لتنمية مهارات التحدث المكثف والكتابة الروائية الرقمية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية مزدوجى اللغة [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 1-48]
س
-
سعد بدران البعلي، رانيا
الصدق البنائي للصورة العربية لمؤشر الضغوط الوالدية لأمهات الأبناء المصابون بالتوحد [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 347-369]
-
سمير وهيب كامل، جوزيف
إستخدام نظرية إمكانية التعميم فى تقدير ثبات بطاقة ملاحظة لتقييم أداء الطالب المعلم [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 458-491]
ص
-
صبري محمود القصبى، راشد
واقع جودة المدارس الرسمية للغات فى ضوء الخطة الاستراتيجية لتطوير التعليم قبل الجامعى (2014-2030) [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 183-211]
-
صبري محمود القصبى، راشد
المؤسسات والمناهج التعليمية في محافظات شرق الدلتا حتى نهاية القرن السابع الهجري [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 212-233]
-
صديق عبده عبد الله، منى
استخدام برنامج مقترح قائم على المدخل الدلالي لمعالجة صعوبات تعلم القواعد النحوية لدى طلاب الصف الأول الثانوي [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 157-182]
-
صفوت إبراهيم، عبد الحميد
صراع الأسرة - العمل لدى معلمي التعليم العام في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 394-430]
ع
-
عادل أحمد إبراهيم غنيم، شاهندة
فعالية برنامج قائم على اليقظة العقلية فى خفض الاكتئاب لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 431-457]
-
عبد العال، وفاء محمد معوض
مخاوف الطلاب المعلمين المصريين والعمانيين من تدريس العلوم في مدارس الدمج [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 492-523]
-
عبد الله القميزي، حمد
الممارسات التدريسية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز في ضوء متطلبات تنمية التفكير الناقد [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 49-90]
-
عزيز عبد العزيز ندا، أحمد
المؤسسات والمناهج التعليمية في محافظات شرق الدلتا حتى نهاية القرن السابع الهجري [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 212-233]
-
علي موسي، محمود
الصدق البنائي للصورة العربية لمؤشر الضغوط الوالدية لأمهات الأبناء المصابون بالتوحد [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 347-369]
-
عوض حسن المناخلى، حنان
وحدة مقترحة قائمة علي نظرية السياق لتنمية بعض مهارات فهم النص الأدبي لدى طلاب الصف الأول الثانوى [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 91-133]
-
عيسي، رشا أحمد محمد
Digital Education Skills for In-service Biology Teachers of the Secondary-stage Biology Curriculum (An evaluative study) [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 577-606]
غ
-
غريب عبد العزيز، أماني
فعالية برنامج تدريبي لتحسين الوعي الفونولوجي والذاكرة البصرية للتلاميذ ذوي الاعاقة العقلية البسيطة [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 370-393]
ف
-
فرحات ابراهيم شحاتة، مني
فعالية برنامج تدريبي لتحسين الوعي الفونولوجي والذاكرة البصرية للتلاميذ ذوي الاعاقة العقلية البسيطة [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 370-393]
م
-
ماهر محمود حنفي، محمد
واقع جودة المدارس الرسمية للغات فى ضوء الخطة الاستراتيجية لتطوير التعليم قبل الجامعى (2014-2030) [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 183-211]
-
محمد احمد دسوقي، شيرين
فعالية برنامج قائم على اليقظة العقلية فى خفض الاكتئاب لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 431-457]
-
محمد الحناوي، ولاء
Promoting EFL Pre-Service Teachers' Language Management Skills Using an Action Learning Program [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 524-552]
-
محمد حامد عيسي، عمرو
متطلبات بناء فريق عمل منتج بالمدارس الثانوية العامة بدمياط لتحسين مشاركتها في مجتمعها المحيط [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 234-254]
-
محمد حسن، سحر
صراع الأسرة - العمل لدى معلمي التعليم العام في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 394-430]
-
محمد سالم، محمد
فاعلية استخدام إستراتيجية مساعدات التذكر لتنمية المفاهيم القرائية لذوي الإعاقة الذهنية - القابلين للتعلم - في المرحلة الابتدائية في ضوء المنهج التكيفى [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 134-156]
-
محمد سالم، محمد
استخدام برنامج مقترح قائم على المدخل الدلالي لمعالجة صعوبات تعلم القواعد النحوية لدى طلاب الصف الأول الثانوي [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 157-182]
-
محمد عيد، سعاد
التحول الرقمى وانعكاساته على كُلفة الطالب الجامعى (دراسة تحليلية) [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 255-318]
-
محمود رزق البسونى، جيهان
Promoting EFL Pre-Service Teachers' Language Management Skills Using an Action Learning Program [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 524-552]
-
مسعد حامد عليوة، على
فاعلية استخدام إستراتيجية مساعدات التذكر لتنمية المفاهيم القرائية لذوي الإعاقة الذهنية - القابلين للتعلم - في المرحلة الابتدائية في ضوء المنهج التكيفى [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 134-156]
-
منصور أحمد القطاوى، سحر
صراع الأسرة - العمل لدى معلمي التعليم العام في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 394-430]
-
منصور محمد سيد احمد، عبد الصبور
فعالية برنامج قائم على اليقظة العقلية فى خفض الاكتئاب لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 431-457]
ي
-
يوسف البغدادي، سوزان
واقع جودة المدارس الرسمية للغات فى ضوء الخطة الاستراتيجية لتطوير التعليم قبل الجامعى (2014-2030) [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 183-211]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند