ا
-
اتجاهات
اتجاهات معلمي التربية الخاصة نحو دمج الطلبة الصم والمعاقين عقلياً في المدارس العادية وعلاقتها بالتوافق المهني لديهم [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 331-370]
-
احتياجات سوق العمل
إعداد المعلم بجامعة دمياط القائم على الجدارات واحتياجات سوق العمل " دراسة تقييمية [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 283-330]
-
استبیان تورنتو
الخصائص السيکومترية لصورة عربية لاستبيان تورنتو لتشخيص الألکسيثيميا (TAS-20) المُطور لدى عينة من الأطفال المصريين "دراسة سيکومترية" [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 710-741]
-
استراتیجیة المتشابهات
أثر استخدام استراتيجية المتشابهات فى اکتساب المفاهيم النحوية وبقاء أثر التعلم لدى طلبة المرحلة الإعدادية [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 141-178]
-
الابداع الانفعالی
فعالية الإرشاد التکاملي الإلکتروني في تنمية الإبداع الإنفعالي لدى التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات التعلم [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 643-709]
-
الابداع الانفعالی
نموذج إرشادي تکاملي مقترح لتنمية الإبداع الإنفعالي لدى التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات التعلم [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 581-642]
-
الاتجاهات
اتجاهات معلمي التربية الخاصة نحو التعليم عن بعد في ظل جائحة کورونا (کوفيد -19) [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 469-489]
-
الارشاد التکاملی
فعالية الإرشاد التکاملي الإلکتروني في تنمية الإبداع الإنفعالي لدى التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات التعلم [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 643-709]
-
الإرهاب الدولى
برنامج مقترح فى جغرافية الإرهاب لتنمية التحصيل والاتجاه نحو الإرهاب الدولى لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 20-81]
-
الأطفال
الخصائص السيکومترية لصورة عربية لاستبيان تورنتو لتشخيص الألکسيثيميا (TAS-20) المُطور لدى عينة من الأطفال المصريين "دراسة سيکومترية" [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 710-741]
-
الألکسثیمیا
فعالية برنامج تدريبي قائم على الوظائف التنفيذية لخفض الألکسثيميا لدى أطفال الروضة المتلعثمين [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 430-468]
-
الألکسیثیمیا
الخصائص السيکومترية لصورة عربية لاستبيان تورنتو لتشخيص الألکسيثيميا (TAS-20) المُطور لدى عينة من الأطفال المصريين "دراسة سيکومترية" [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 710-741]
-
التحرش الجنسی
واقع أساليب الضبط المدرسي للحد من التحرش الجنسي في المدارس المتوسطة الحکومية بمدينة الرياض [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 179-217]
-
التحصیل الدراسى
برنامج مقترح فى جغرافية الإرهاب لتنمية التحصيل والاتجاه نحو الإرهاب الدولى لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 20-81]
-
التعلم المقلوب
فاعلية نموذج قائم على التعلم المقلوب فى تنمية المهارات الحياتية الاقتصادية ومهارات التواصل الفعال لدى طلاب التعليم الثانوى التجارى [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 82-140]
-
التعلیم عن بعد
اتجاهات معلمي التربية الخاصة نحو التعليم عن بعد في ظل جائحة کورونا (کوفيد -19) [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 469-489]
-
التفکیر البنائی
فاعلية برنامج تدريبي قائم على أنشطة التوکاتسو اليابانية وممارستها فى تحسين التفکير البنائي والصلابة النفسية لدى معلمات التعليم الأساسي [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 371-429]
-
التلامیذ الموهوبین ذوی صعوبات التعلم
فعالية الإرشاد التکاملي الإلکتروني في تنمية الإبداع الإنفعالي لدى التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات التعلم [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 643-709]
-
التلامیذ الموهوبین ذوی صعوبات التعلم
نموذج إرشادي تکاملي مقترح لتنمية الإبداع الإنفعالي لدى التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات التعلم [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 581-642]
-
التلعثم
فعالية برنامج تدريبي قائم على الوظائف التنفيذية لخفض الألکسثيميا لدى أطفال الروضة المتلعثمين [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 430-468]
-
التوافق المهنی
اتجاهات معلمي التربية الخاصة نحو دمج الطلبة الصم والمعاقين عقلياً في المدارس العادية وعلاقتها بالتوافق المهني لديهم [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 331-370]
-
الجدارات
إعداد المعلم بجامعة دمياط القائم على الجدارات واحتياجات سوق العمل " دراسة تقييمية [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 283-330]
-
الصلابة النفسیة
فاعلية برنامج تدريبي قائم على أنشطة التوکاتسو اليابانية وممارستها فى تحسين التفکير البنائي والصلابة النفسية لدى معلمات التعليم الأساسي [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 371-429]
-
الصم
اتجاهات معلمي التربية الخاصة نحو دمج الطلبة الصم والمعاقين عقلياً في المدارس العادية وعلاقتها بالتوافق المهني لديهم [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 331-370]
-
الضبط الاجتماعی
واقع أساليب الضبط المدرسي للحد من التحرش الجنسي في المدارس المتوسطة الحکومية بمدينة الرياض [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 179-217]
-
الضبط المدرسی
واقع أساليب الضبط المدرسي للحد من التحرش الجنسي في المدارس المتوسطة الحکومية بمدينة الرياض [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 179-217]
-
المدارس المتوسطة
واقع أساليب الضبط المدرسي للحد من التحرش الجنسي في المدارس المتوسطة الحکومية بمدينة الرياض [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 179-217]
-
المعاقین عقلیا
اتجاهات معلمي التربية الخاصة نحو دمج الطلبة الصم والمعاقين عقلياً في المدارس العادية وعلاقتها بالتوافق المهني لديهم [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 331-370]
-
المفاهیم النحویة
أثر استخدام استراتيجية المتشابهات فى اکتساب المفاهيم النحوية وبقاء أثر التعلم لدى طلبة المرحلة الإعدادية [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 141-178]
-
المهارات الحیاتیة الاقتصادیة
فاعلية نموذج قائم على التعلم المقلوب فى تنمية المهارات الحياتية الاقتصادية ومهارات التواصل الفعال لدى طلاب التعليم الثانوى التجارى [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 82-140]
-
المؤتمرات التربویة
أسباب عزوف أعضاء هيئة التدريس عن حضور المؤتمرات التربوية وسبل مواجهتها [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 218-282]
-
الموهوبین الصم
فعالية برنامج إرشادي إنتقائي في تنمية مهارات الميتا انفعالية لدى التلاميذ الموهوبين الصم [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 537-580]
-
الموهوبین الصم
فعالية برنامج إرشادي إنتقائي في تنمية مهارات التعايش الاجتماعي لدى التلاميذ الموهوبين الصم [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 490-536]
-
الوظائف التنفیذیة
فعالية برنامج تدريبي قائم على الوظائف التنفيذية لخفض الألکسثيميا لدى أطفال الروضة المتلعثمين [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 430-468]
ب
-
برنامج إرشادی إنتقائی
فعالية برنامج إرشادي إنتقائي في تنمية مهارات الميتا انفعالية لدى التلاميذ الموهوبين الصم [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 537-580]
-
برنامج إرشادی إنتقائی
فعالية برنامج إرشادي إنتقائي في تنمية مهارات التعايش الاجتماعي لدى التلاميذ الموهوبين الصم [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 490-536]
-
برنامج إرشادی تکاملی
نموذج إرشادي تکاملي مقترح لتنمية الإبداع الإنفعالي لدى التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات التعلم [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 581-642]
-
برنامج تدریبی
فعالية برنامج تدريبي قائم على الوظائف التنفيذية لخفض الألکسثيميا لدى أطفال الروضة المتلعثمين [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 430-468]
-
بقاء أثر التعلم
أثر استخدام استراتيجية المتشابهات فى اکتساب المفاهيم النحوية وبقاء أثر التعلم لدى طلبة المرحلة الإعدادية [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 141-178]
ت
-
تنمیة الاتجاه
برنامج مقترح فى جغرافية الإرهاب لتنمية التحصيل والاتجاه نحو الإرهاب الدولى لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 20-81]
ج
-
جغرافیة الإرهاب
برنامج مقترح فى جغرافية الإرهاب لتنمية التحصيل والاتجاه نحو الإرهاب الدولى لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 20-81]
د
-
دمج
اتجاهات معلمي التربية الخاصة نحو دمج الطلبة الصم والمعاقين عقلياً في المدارس العادية وعلاقتها بالتوافق المهني لديهم [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 331-370]
ف
-
فیرس کورونا (کوفید -19 )
اتجاهات معلمي التربية الخاصة نحو التعليم عن بعد في ظل جائحة کورونا (کوفيد -19) [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 469-489]
ک
-
کلیات التربیة
أسباب عزوف أعضاء هيئة التدريس عن حضور المؤتمرات التربوية وسبل مواجهتها [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 218-282]
م
-
متطلبات التنمية المستدامة
مناهج التعليم العام ومتطلبات التنمية المستدامة [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 1-19]
-
معلمات التعلیم الأساسی
فاعلية برنامج تدريبي قائم على أنشطة التوکاتسو اليابانية وممارستها فى تحسين التفکير البنائي والصلابة النفسية لدى معلمات التعليم الأساسي [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 371-429]
-
معلمی التربیة الخاصة
اتجاهات معلمي التربية الخاصة نحو التعليم عن بعد في ظل جائحة کورونا (کوفيد -19) [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 469-489]
-
مناهج
مناهج التعليم العام ومتطلبات التنمية المستدامة [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 1-19]
-
مناهج التعليم العام
مناهج التعليم العام ومتطلبات التنمية المستدامة [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 1-19]
-
مهارات التعایش الاجتماعی
فعالية برنامج إرشادي إنتقائي في تنمية مهارات التعايش الاجتماعي لدى التلاميذ الموهوبين الصم [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 490-536]
-
مهارات التواصل الفعال
فاعلية نموذج قائم على التعلم المقلوب فى تنمية المهارات الحياتية الاقتصادية ومهارات التواصل الفعال لدى طلاب التعليم الثانوى التجارى [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 82-140]
-
مهارات المیتا انفعالیة
فعالية برنامج إرشادي إنتقائي في تنمية مهارات الميتا انفعالية لدى التلاميذ الموهوبين الصم [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 537-580]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند