ا
-
اقتصاديات التحول الرقمى
التحول الرقمى وانعكاساته على كُلفة الطالب الجامعى (دراسة تحليلية) [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 255-318]
-
الاكتئاب
فعالية برنامج قائم على اليقظة العقلية فى خفض الاكتئاب لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 431-457]
-
البرنامج الإرشادى
فعالية برنامج قائم على اليقظة العقلية فى خفض الاكتئاب لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 431-457]
-
التحصيل الدراسي
أنماط ما وراء الانفعال لدى أعضاء هيئة التدريس وعلاقتها بالدافعية للتعلم والتحصيل الدراسي لدى طلاب المرحلة الجامعية [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 320-346]
-
التحول الرقمى
التحول الرقمى وانعكاساته على كُلفة الطالب الجامعى (دراسة تحليلية) [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 255-318]
-
التعليمية
المؤسسات والمناهج التعليمية في محافظات شرق الدلتا حتى نهاية القرن السابع الهجري [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 212-233]
-
التلاميذ ذوى صعوبات التعلم
فعالية برنامج قائم على اليقظة العقلية فى خفض الاكتئاب لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 431-457]
-
الجودة &ndash؛ الخطة الاستراتيجية
واقع جودة المدارس الرسمية للغات فى ضوء الخطة الاستراتيجية لتطوير التعليم قبل الجامعى (2014-2030) [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 183-211]
-
الدافعية للتعلم
أنماط ما وراء الانفعال لدى أعضاء هيئة التدريس وعلاقتها بالدافعية للتعلم والتحصيل الدراسي لدى طلاب المرحلة الجامعية [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 320-346]
-
الدمج
مخاوف الطلاب المعلمين المصريين والعمانيين من تدريس العلوم في مدارس الدمج [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 492-523]
-
الذاكرة البصرية
فعالية برنامج تدريبي لتحسين الوعي الفونولوجي والذاكرة البصرية للتلاميذ ذوي الاعاقة العقلية البسيطة [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 370-393]
-
الصف الأول الثانوى
وحدة مقترحة قائمة علي نظرية السياق لتنمية بعض مهارات فهم النص الأدبي لدى طلاب الصف الأول الثانوى [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 91-133]
-
الضغوط لدى أسر الأطفال المصابون بالتوحد؛ المصابون بالتوحد
الصدق البنائي للصورة العربية لمؤشر الضغوط الوالدية لأمهات الأبناء المصابون بالتوحد [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 347-369]
-
الطلاب المعلمون
مخاوف الطلاب المعلمين المصريين والعمانيين من تدريس العلوم في مدارس الدمج [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 492-523]
-
الكتابة الروائية الرقمية
أثر استراتيچية مقترحة قائمة على نظرية التعلم الاجتماعى لتنمية مهارات التحدث المكثف والكتابة الروائية الرقمية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية مزدوجى اللغة [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 1-48]
-
الكُلفة التعليمية
التحول الرقمى وانعكاساته على كُلفة الطالب الجامعى (دراسة تحليلية) [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 255-318]
-
المدارس الثانوية العامة
متطلبات بناء فريق عمل منتج بالمدارس الثانوية العامة بدمياط لتحسين مشاركتها في مجتمعها المحيط [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 234-254]
-
المدارس الرسمية للغات
واقع جودة المدارس الرسمية للغات فى ضوء الخطة الاستراتيجية لتطوير التعليم قبل الجامعى (2014-2030) [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 183-211]
-
المدخل الدلالي
استخدام برنامج مقترح قائم على المدخل الدلالي لمعالجة صعوبات تعلم القواعد النحوية لدى طلاب الصف الأول الثانوي [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 157-182]
-
الممارسات التدريسية
الممارسات التدريسية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز في ضوء متطلبات تنمية التفكير الناقد [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 49-90]
-
المناهج
المؤسسات والمناهج التعليمية في محافظات شرق الدلتا حتى نهاية القرن السابع الهجري [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 212-233]
-
المنهج التكيفى
فاعلية استخدام إستراتيجية مساعدات التذكر لتنمية المفاهيم القرائية لذوي الإعاقة الذهنية - القابلين للتعلم - في المرحلة الابتدائية في ضوء المنهج التكيفى [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 134-156]
-
الموازنة العامة للجامعات
التحول الرقمى وانعكاساته على كُلفة الطالب الجامعى (دراسة تحليلية) [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 255-318]
-
المؤسسات
المؤسسات والمناهج التعليمية في محافظات شرق الدلتا حتى نهاية القرن السابع الهجري [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 212-233]
-
الوعي الفونولوجي
فعالية برنامج تدريبي لتحسين الوعي الفونولوجي والذاكرة البصرية للتلاميذ ذوي الاعاقة العقلية البسيطة [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 370-393]
-
اليقظة العقلية
فعالية برنامج قائم على اليقظة العقلية فى خفض الاكتئاب لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 431-457]
ب
-
بطاقة الملاحظة
إستخدام نظرية إمكانية التعميم فى تقدير ثبات بطاقة ملاحظة لتقييم أداء الطالب المعلم [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 458-491]
ت
-
تدريس العلوم
مخاوف الطلاب المعلمين المصريين والعمانيين من تدريس العلوم في مدارس الدمج [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 492-523]
-
تطوير التعليم قبل الجامعى
واقع جودة المدارس الرسمية للغات فى ضوء الخطة الاستراتيجية لتطوير التعليم قبل الجامعى (2014-2030) [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 183-211]
-
تقييم أداء
إستخدام نظرية إمكانية التعميم فى تقدير ثبات بطاقة ملاحظة لتقييم أداء الطالب المعلم [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 458-491]
-
تنمية التفكير الناقد
الممارسات التدريسية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز في ضوء متطلبات تنمية التفكير الناقد [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 49-90]
-
تنمية المفاهيم القرائية
فاعلية استخدام إستراتيجية مساعدات التذكر لتنمية المفاهيم القرائية لذوي الإعاقة الذهنية - القابلين للتعلم - في المرحلة الابتدائية في ضوء المنهج التكيفى [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 134-156]
ذ
-
ذوي الإعاقة الذهنية
فاعلية استخدام إستراتيجية مساعدات التذكر لتنمية المفاهيم القرائية لذوي الإعاقة الذهنية - القابلين للتعلم - في المرحلة الابتدائية في ضوء المنهج التكيفى [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 134-156]
-
ذوي الاعاقة العقلية البسيطة
فعالية برنامج تدريبي لتحسين الوعي الفونولوجي والذاكرة البصرية للتلاميذ ذوي الاعاقة العقلية البسيطة [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 370-393]
ص
-
صراع الأسرة؛ العمل
صراع الأسرة - العمل لدى معلمي التعليم العام في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 394-430]
-
صعوبات تعلم البلاغة
استخدام برنامج مقترح قائم على المدخل الدلالي لمعالجة صعوبات تعلم القواعد النحوية لدى طلاب الصف الأول الثانوي [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 157-182]
-
صعوبات تعلم القواعد النحوية
استخدام برنامج مقترح قائم على المدخل الدلالي لمعالجة صعوبات تعلم القواعد النحوية لدى طلاب الصف الأول الثانوي [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 157-182]
ف
-
فريق عمل
متطلبات بناء فريق عمل منتج بالمدارس الثانوية العامة بدمياط لتحسين مشاركتها في مجتمعها المحيط [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 234-254]
م
-
محافظة دمياط
متطلبات بناء فريق عمل منتج بالمدارس الثانوية العامة بدمياط لتحسين مشاركتها في مجتمعها المحيط [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 234-254]
-
مخاوف التدريس بمدارس الدمج
مخاوف الطلاب المعلمين المصريين والعمانيين من تدريس العلوم في مدارس الدمج [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 492-523]
-
مدارس الدمج
مخاوف الطلاب المعلمين المصريين والعمانيين من تدريس العلوم في مدارس الدمج [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 492-523]
-
مزدوجى اللغة
أثر استراتيچية مقترحة قائمة على نظرية التعلم الاجتماعى لتنمية مهارات التحدث المكثف والكتابة الروائية الرقمية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية مزدوجى اللغة [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 1-48]
-
معلم التعليم العام
صراع الأسرة - العمل لدى معلمي التعليم العام في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 394-430]
-
مهارات التحدث المكثف
أثر استراتيچية مقترحة قائمة على نظرية التعلم الاجتماعى لتنمية مهارات التحدث المكثف والكتابة الروائية الرقمية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية مزدوجى اللغة [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 1-48]
-
مهارات فهم النص الأدبي
وحدة مقترحة قائمة علي نظرية السياق لتنمية بعض مهارات فهم النص الأدبي لدى طلاب الصف الأول الثانوى [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 91-133]
-
مؤشر الضغوط الوالدية
الصدق البنائي للصورة العربية لمؤشر الضغوط الوالدية لأمهات الأبناء المصابون بالتوحد [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 347-369]
ن
-
نظرية التعلم الاجتماعى
أثر استراتيچية مقترحة قائمة على نظرية التعلم الاجتماعى لتنمية مهارات التحدث المكثف والكتابة الروائية الرقمية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية مزدوجى اللغة [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 1-48]
-
نظرية السياق
وحدة مقترحة قائمة علي نظرية السياق لتنمية بعض مهارات فهم النص الأدبي لدى طلاب الصف الأول الثانوى [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 91-133]
-
نظرية إمكانية التعميم
إستخدام نظرية إمكانية التعميم فى تقدير ثبات بطاقة ملاحظة لتقييم أداء الطالب المعلم [المجلد 42، العدد 42، 2023، الصفحة 458-491]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند