ا
-
احمد دسوقي، محمد
النموذج البنائي للعلاقة بين فعالية الذات الأکاديمية ومهارات ماوراء المعرفة والمعتقدات المعرفية لدى طلاب الجامعة [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 840-903]
-
احمد عبد العزيز نصر، ريحاب
وحدة مقترحة في البيولوجيا الإشعاعية باستخدام لوحة المناقشات الإلکترونية لتنمية مهارات الجدل العلمي لدى طلاب شعبة البيولوجي بکليات التربية [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 446-497]
ج
-
جريش، دنيا سليم حسين
واقع المفاهيم الخاطئة عن الموهوبين والمتفوقين دراسة استکشافية [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 548-578]
ح
-
حسين الحسين، عبد الکريم
الخصائص السيکومترية والبنية العاملية لمقياس تقدير الاضْطِرابٌ الانْفِعالِيّ النسخة الثالثة في البيئة السعودية [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 579-604]
-
حسين محمد، امال
تأثير تعاطى المخدرات على السلوک الإجرامى لدى الفتيات القاصرات المعتمدات على المواد النفسية فى مؤسسات دار الرعاية التابعة لوزارة التضامن الإجتماعى . [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 642-671]
خ
-
خالد عبد القادر شمس الدين، إسراء
وحدة مقترحة في البيولوجيا الإشعاعية باستخدام لوحة المناقشات الإلکترونية لتنمية مهارات الجدل العلمي لدى طلاب شعبة البيولوجي بکليات التربية [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 446-497]
د
-
دميان جورج، جورجيت
توظيف المستحدثات التکنولوجية کمدخل لتطوير مجتمعات التعلم المهنية بمدارس التعليم الاساسي في ضوء المتغيرات العصرية [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 78-121]
-
دميان جورج، جورجيت
تصور مقترح لتطوير منظومة التعليم الأساسي في ضوء نماذج مجتمعات التعلم المهنية [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 32-77]
ر
-
رفعت ابراهيم، ابراهيم
الخصائص السيکومترية لمقياس فرط استخدام الانترنت لدي طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 721-744]
س
-
سعيد زيدان، أحمد
الذکاء الوجدانى والتوافق النفسى کمنبئات بالموهبة القيادية لدى طالبات جامعة السويس [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 498-547]
ع
-
عبد الرحمن ابراهيم الجندي، رانيا
أثر استخدام تقنيات التعليم الإلکتروني في ضوء معايير الجودة على تنمية التنور العلمي الرياضياتى لدي طلاب شعبة الرياضيات بکلية التربية [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 327-445]
-
عبد الفتاح غبد الحميد، هدى
وحدة مقترحة في البيولوجيا الإشعاعية باستخدام لوحة المناقشات الإلکترونية لتنمية مهارات الجدل العلمي لدى طلاب شعبة البيولوجي بکليات التربية [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 446-497]
-
علي بن أحمد شوهان، شذى
اتجاهات معلمات المرحلة الثانوية نحو تطبيق مقرر الفلسفة والتفکير الناقد من وجهة نظرهن [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 122-150]
-
عمرية، شيماء أحمد محمد أحمد
برنامج مستند إلى التدريس التأملي لتنمية مهارات إدارة الأزمات الصفية وخفض القلق التدريسي لدى معلمي العلوم الجدد وفاعليته في الحد من المشکلات السلوکية لدي تلاميذهم [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 199-248]
غ
-
غريب إبراهيم السيد مرزوق، نجلاء
توظيف المستحدثات التکنولوجية کمدخل لتطوير مجتمعات التعلم المهنية بمدارس التعليم الاساسي في ضوء المتغيرات العصرية [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 78-121]
-
غريب إبراهيم السيد مرزوق، نجلاء
تصور مقترح لتطوير منظومة التعليم الأساسي في ضوء نماذج مجتمعات التعلم المهنية [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 32-77]
ف
-
فاروق وهبة، اکرام
اختلاف اسلوب التعليم (التشارکي/ التنافسي) في بيئة تعلم قائمة على الألعاب التعليمية بتقنية الواقع المعزز واثره علي تنمية مهارات البحث في نظم استرجاع المعلومات والحاجة للمعرفة لدي طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 249-326]
-
فهمي النقيب، ايناس
الذکاء الانفعالي وعلاقتة بالقدرة علي اتخاذ القرار لدي طلاب الجامعة [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 745-776]
-
فهمي النقيب، ايناس
النموذج البنائي للعلاقة بين فعالية الذات الأکاديمية ومهارات ماوراء المعرفة والمعتقدات المعرفية لدى طلاب الجامعة [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 840-903]
ق
-
قدري أحمد مرجان، رانيا
توظيف المستحدثات التکنولوجية کمدخل لتطوير مجتمعات التعلم المهنية بمدارس التعليم الاساسي في ضوء المتغيرات العصرية [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 78-121]
-
قدري أحمد مرجان، رانيا
تصور مقترح لتطوير منظومة التعليم الأساسي في ضوء نماذج مجتمعات التعلم المهنية [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 32-77]
م
-
محمد، هبة عز الدين إبراهيم
فاعلية برنامج قائم على العيادات القرائية في تنمية مهارات فهم المقروء لدى عينة من التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية. [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 151-198]
-
محمد أبو المجد، آية
الذکاء الانفعالي وعلاقتة بالقدرة علي اتخاذ القرار لدي طلاب الجامعة [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 745-776]
-
محمد الشامي، جمال الدين
الخصائص السيکومترية لمقياس فرط استخدام الانترنت لدي طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 721-744]
-
محمد المطيري، نادية
اتجاهات معلمات المرحلة الثانوية نحو تطبيق مقرر الفلسفة والتفکير الناقد من وجهة نظرهن [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 122-150]
-
محمد عبد الباسط، روحية
المسرح الشعري والشعر الدرامي بين الأصالة والمعاصرة ديوان العباسة للشاعر محمود حسن نموذجاً – رؤية نقدية [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 777-839]
-
محمد فوزي الباسل، نسرين
تصور مقترح لتأهيل طلاب جامعة دمياط لبعض المهارات الريادية في ضوء بعض الخبرات العالمية المعاصرة [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 1-31]
-
محمود الزيات، فاطمة
الصفحة النفسية لأساليب التفکير المُتناقضة لدى طلبة الدبلوم المهني ذوي الفراغ الفکري [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 605-641]
ي
-
يحيي احمد، رحاب
البروفايل النفسي لدي طالبات الجامعة اللاتي تعانين من أحلام اليقظة [المجلد 39، العدد 39، 2022، الصفحة 672-720]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند