ا
-
العباسي، فادي
التكامل بين مخطط التقارب AD وعملية التسلسل الهرمي التحليلي AHP في تشكيل البصمة الوراثية التنظيمية Organizational DNA للجامعات المصرية: نموذج مقترح [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 1-40]
-
المهدوي، هبة الله أحمد إبراهيم عبد الحليم
تصور مقترح لنموذج تصميم تعليمي للبرامج الإلکترونية عبر الويب في ضوء خصائص الأطفال ذوي اضطراب التوحد [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 593-607]
-
ايمن عبد الرحمن عبد البر، دينا
Using instructional scaffolding in a hybrid environment to Develop EFL Listening Comprehension skills among Primary Stage Pupils [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 647-668]
ب
-
بن سعد الدوسري، مبارك
درجةُ امتلاكِ مهاراتِ تقريرِ المصيرِ وعلاقتها بالإنجازِ الأكاديمي للطُّلابِ ذوي صعوباتِ التَّعلُّمِ في المرحلةِ الثَّانويَّة [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 155-186]
-
بن عبدالله العمري، عبدالهادي
نموذج بنائي لبيان العلاقة بين الثقة بالذات والتحصيل الأكاديمي وبعض المتغيرات لدى المراهقين الصم [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 418-446]
ج
-
جريش، دنيا سليم حسين
الشعور بالتماسك وعلاقته بالتنمر المدرسي على الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة من منظور المعلمين [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 496-529]
ح
-
حسن محمد حسين، خلف
أثر استخدام إستراتيجية دوائر الأدب لتنمية بعض مهارات التذوق البلاغي لدى طلاب الصف الأول الثانوى [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 331-373]
-
حسن محمد حسين، خلف
تصور مقترح لتنمية الأداء الوظيفي لبعض مهارات الاستماع في ضوء المنهج التكيفي لذوي الإعاقة الذهنية - القابلين للتعلم - في المرحلة الإعدادية [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 374-393]
-
حواس، نجلاء
أثر استخدام إستراتيجية دوائر الأدب لتنمية بعض مهارات التذوق البلاغي لدى طلاب الصف الأول الثانوى [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 331-373]
-
حواس، نجلاء
استخدام برنامج مقترح قائم على المدخل الدلالي لمعالجة صعوبات تعلم البلاغة لدى طلاب الصف الأول الثانوي [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 394-417]
خ
-
خليل محمد الشال، محمود
الابتكارية الانفعالية وعلاقتها بالضغوط المهنية لدى معلمى المدارس الخاصة [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 447-495]
د
-
دميان جورج، جورجيت
واقع الإتاحة فى المدارس الرسمية للغات في ضوء الخطة الاستراتيجية للتعليم قبل الجامعي (2014 – 2030م) [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 95-121]
ر
-
رفعت، عمرو
الابتكارية الانفعالية وعلاقتها بالضغوط المهنية لدى معلمى المدارس الخاصة [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 447-495]
س
-
سعد بن سعيدان، سارة
درجةُ امتلاكِ مهاراتِ تقريرِ المصيرِ وعلاقتها بالإنجازِ الأكاديمي للطُّلابِ ذوي صعوباتِ التَّعلُّمِ في المرحلةِ الثَّانويَّة [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 155-186]
ص
-
صبري محمود القصبى، راشد
واقع الإتاحة فى المدارس الرسمية للغات في ضوء الخطة الاستراتيجية للتعليم قبل الجامعي (2014 – 2030م) [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 95-121]
-
صديق عبده عبد الله، منى
استخدام برنامج مقترح قائم على المدخل الدلالي لمعالجة صعوبات تعلم البلاغة لدى طلاب الصف الأول الثانوي [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 394-417]
-
صلاح عنتر، سالي
الصدق البنائي لمقياس عدوى الانفعال: رؤية نقدية للبنية في ضوء الذكاء الوجداني [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 530-559]
ع
-
عادل أحمد إبراهيم غنيم، شاهندة
فعالية برنامج قائم على اليقظة العقلية فى تنمية المهارات الإجتماعية لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 560-592]
-
عبد الحميد محمد الطنطاوي، رمضان
دور برنامج الإعداد التربوي لمعلم التربية الفنية في تطوير آداء الطالب/ المعلم في ضوء متطلبات اقتصاد المعرفة [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 187-242]
-
علي محمد البلوي، مبارك
إستراتيجية مقترحة قائمة على نموذج أبعاد التعلم لمارزانو في تدريس مهارات الاستماع الناقد لدى طلاب الصف الثاني المتوسط في اللغة العربية [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 122-154]
-
علي موسي، محمود
الصدق البنائي لمقياس عدوى الانفعال: رؤية نقدية للبنية في ضوء الذكاء الوجداني [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 530-559]
-
علي موسي، محمود
الشعور بالتماسك وعلاقته بالتنمر المدرسي على الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة من منظور المعلمين [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 496-529]
-
عوض حسن المناخلى، حنان
أثر استخدام إستراتيجية دوائر الأدب لتنمية بعض مهارات التذوق البلاغي لدى طلاب الصف الأول الثانوى [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 331-373]
ف
-
فاروق رجب كسبه، نجوى
أثر تصميم كتب تعليمية تفاعلية باستخدام جماليات فن الكروشيه علي التحصيل المعرفي لطفل الروضة [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 288-330]
ک
-
کمال مکي، هبة
الابتكارية الانفعالية وعلاقتها بالضغوط المهنية لدى معلمى المدارس الخاصة [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 447-495]
م
-
ماهر محمود حنفي، محمد
واقع الإتاحة فى المدارس الرسمية للغات في ضوء الخطة الاستراتيجية للتعليم قبل الجامعي (2014 – 2030م) [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 95-121]
-
محمد احمد دسوقي، شيرين
فعالية برنامج قائم على اليقظة العقلية فى تنمية المهارات الإجتماعية لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 560-592]
-
محمد سالم، محمد
تصور مقترح لتنمية الأداء الوظيفي لبعض مهارات الاستماع في ضوء المنهج التكيفي لذوي الإعاقة الذهنية - القابلين للتعلم - في المرحلة الإعدادية [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 374-393]
-
محمد سالم، محمد
استخدام برنامج مقترح قائم على المدخل الدلالي لمعالجة صعوبات تعلم البلاغة لدى طلاب الصف الأول الثانوي [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 394-417]
-
محمد محسب، محمود
Using instructional scaffolding in a hybrid environment to Develop EFL Listening Comprehension skills among Primary Stage Pupils [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 647-668]
-
محمود رزق البسونى، جيهان
Using instructional scaffolding in a hybrid environment to Develop EFL Listening Comprehension skills among Primary Stage Pupils [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 647-668]
-
محمود زين العابدين، جيهان
نموذج تدريسى مقترح قائم على الدمج بين نظريتي دينز وتريز لتنمية بعض المفاهيم الرياضياتية و مهارات التفكير التصميمي لدى أطفال الروضة [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 243-287]
-
مسعد حامد عليوة، على
تصور مقترح لتنمية الأداء الوظيفي لبعض مهارات الاستماع في ضوء المنهج التكيفي لذوي الإعاقة الذهنية - القابلين للتعلم - في المرحلة الإعدادية [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 374-393]
-
منصور محمد سيد احمد، عبد الصبور
فعالية برنامج قائم على اليقظة العقلية فى تنمية المهارات الإجتماعية لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 560-592]
ي
-
يوسف البغدادي، سوزان
واقع الإتاحة فى المدارس الرسمية للغات في ضوء الخطة الاستراتيجية للتعليم قبل الجامعي (2014 – 2030م) [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 95-121]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند