ا
-
استراتيجية الادريسي
برنامج إلکترونى مقترح قائم على استراتيجية الإدريسى للطلاب المعلمين بشعبة دراسات اجتماعية بکلية التربية لتنمية بعض مهارات الحس المکانى وانتاج الخرائط الرقمية [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 313-336]
-
اصول التربية
التجديد التربوي مدخل لتطوير نظام الثانوية العامة في مصر من وجهة نظر خبراء التربية وفق رؤية مصر 2030 [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 1-75]
-
اصول تربية
تصور مقترح لتحقيق التميز المدرسي فى ضوء مدخل الادارة التشارکية [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 76-116]
-
اضطراب طیف التوحد
فعّالية برنامج تدريبي قائم على طريقة منتسوري لتنمية الحرکات الکبرى لدي أطفال اضطراب طيف التوحد [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 808-833]
-
اضطراب قلق الاصابه بالمرض Illness anxiety disorder
السايبرکوندريا کمنبيء بالقلق المرضي لدى طلاب الجامعة ( قلق الإصابة بفيروس کورونا المستجد 19-COVID أنموذجا ) [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 637-674]
-
الأداء التدريسي
فاعلية برنامج قائم على التنمية المستدامة ومهارات القرن الحادي والعشرين في تنمية الأداءات التدريسية لدى معلمي الرياضيات [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 380-428]
-
الإدارة التشارکية
تصور مقترح لتحقيق التميز المدرسي فى ضوء مدخل الادارة التشارکية [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 76-116]
-
الإرشاد المعرفي السلوکي
نموذج إرشادي مقترح لتنمية الکفاءة الاجتماعية وصورة الجسم لدى الطلاب المکفوفين بالمرحلة الثانوية [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 732-782]
-
البرامج الانتقالية
واقع الخدمات المساندة في البرامج الانتقالية للطلاب ذوي الإعاقة الفکرية بمعاهد وبرامج التربية الفکرية بمدينة الرياض [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 675-708]
-
البرنامج الالکتروني
برنامج إلکترونى مقترح قائم على استراتيجية الإدريسى للطلاب المعلمين بشعبة دراسات اجتماعية بکلية التربية لتنمية بعض مهارات الحس المکانى وانتاج الخرائط الرقمية [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 313-336]
-
التجديد التربوي
التجديد التربوي مدخل لتطوير نظام الثانوية العامة في مصر من وجهة نظر خبراء التربية وفق رؤية مصر 2030 [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 1-75]
-
التعليم الإلکترونى
متطلبات مواجهة تداعيات جائحة کورونا المستجد (Covid-19) على النظام التعليمي بمصر في ضوء مبادرات بعض الدول [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 117-173]
-
التفکير الأخلاقي
مستويات التفکير الاخلاقي وعلاقته بصنع القرار في ظل تحديات التعليم الرقمي لدى طلاب کلية التربية جامعة المنصورة [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 467-518]
-
التکيف المهنى
نمذجة العلاقات السببية بين رأس المال النفسي والتکيف المهني والنجاح المهني لدى معلمي المرحلة الابتدائية [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 519-569]
-
التميز المدرسي
تصور مقترح لتحقيق التميز المدرسي فى ضوء مدخل الادارة التشارکية [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 76-116]
-
التنمية المستدامة
فاعلية برنامج قائم على التنمية المستدامة ومهارات القرن الحادي والعشرين في تنمية الأداءات التدريسية لدى معلمي الرياضيات [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 380-428]
-
التنمية المستدامة
برنامج تدريبي لمعلمي الرياضيات قائم على التنمية المستدامة ومهارات القرن الحادي والعشرين وأثره على تنمية المهارات الحياتية لدى تلاميذهم [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 429-466]
-
التنمية المهنية
تطوير برامج التنمية المهنية لمعلمي الرياضيات في ضوء تکنولوجيا المعلومات والاتصالات وأثره في رفع جودة الأداء التدريسي لديهم [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 337-379]
-
الحرکات الکبرى
فعّالية برنامج تدريبي قائم على طريقة منتسوري لتنمية الحرکات الکبرى لدي أطفال اضطراب طيف التوحد [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 808-833]
-
الحس المکاني
برنامج إلکترونى مقترح قائم على استراتيجية الإدريسى للطلاب المعلمين بشعبة دراسات اجتماعية بکلية التربية لتنمية بعض مهارات الحس المکانى وانتاج الخرائط الرقمية [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 313-336]
-
الخدمات المساندة
واقع الخدمات المساندة في البرامج الانتقالية للطلاب ذوي الإعاقة الفکرية بمعاهد وبرامج التربية الفکرية بمدينة الرياض [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 675-708]
-
الخرائط الرقمية
برنامج إلکترونى مقترح قائم على استراتيجية الإدريسى للطلاب المعلمين بشعبة دراسات اجتماعية بکلية التربية لتنمية بعض مهارات الحس المکانى وانتاج الخرائط الرقمية [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 313-336]
-
الدافعية نحو التعلم
تطوير منهج الدراسات الاجتماعية فى ضوء استراتيجية التنمية المستدامة رؤية مصر 2030 لتنمية مهارات الفهم العميق والدافعية نحو التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 234-312]
-
الذکاء الإصطناعي
تصور مقترح لتطوير أداء مؤسسات التعليم العالي بمصر في ضوء الذکاء الإصطناعي [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 174-233]
-
الذکاء الناجح
فعالية برنامج تدريبي قائم على نظرية الذکاء الناجح لتنمية مهارات الفهم القرائي في مقرر اللغة الانجليزية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 570-591]
-
السايبرکوندريا Cyberchondria
السايبرکوندريا کمنبيء بالقلق المرضي لدى طلاب الجامعة ( قلق الإصابة بفيروس کورونا المستجد 19-COVID أنموذجا ) [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 637-674]
-
الطلاب ذوي الإعاقة الفکرية
واقع الخدمات المساندة في البرامج الانتقالية للطلاب ذوي الإعاقة الفکرية بمعاهد وبرامج التربية الفکرية بمدينة الرياض [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 675-708]
-
الطلاق
متلازمة النفور الوالدي لدى أبناء الاسر المطلقة من ضحايا التقاضي في المحاکم الشرعية [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 709-731]
-
الکفاءة الاجتماعية
نموذج إرشادي مقترح لتنمية الکفاءة الاجتماعية وصورة الجسم لدى الطلاب المکفوفين بالمرحلة الثانوية [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 732-782]
-
المکفوفون
نموذج إرشادي مقترح لتنمية الکفاءة الاجتماعية وصورة الجسم لدى الطلاب المکفوفين بالمرحلة الثانوية [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 732-782]
-
المهارات الحياتية
برنامج تدريبي لمعلمي الرياضيات قائم على التنمية المستدامة ومهارات القرن الحادي والعشرين وأثره على تنمية المهارات الحياتية لدى تلاميذهم [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 429-466]
-
النجاح المهنى
نمذجة العلاقات السببية بين رأس المال النفسي والتکيف المهني والنجاح المهني لدى معلمي المرحلة الابتدائية [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 519-569]
ب
-
برامج ومعاهد التربية الفکرية
واقع الخدمات المساندة في البرامج الانتقالية للطلاب ذوي الإعاقة الفکرية بمعاهد وبرامج التربية الفکرية بمدينة الرياض [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 675-708]
-
برنامج إرشادي
أثر برنامج إرشادي في تنمية عادات الاستذکار السليم ومستوى الطموح الأکاديمي لدى طلاب المرحلة الجامعية [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 592-636]
-
برنامج تدریبی
فعّالية برنامج تدريبي قائم على طريقة منتسوري لتنمية الحرکات الکبرى لدي أطفال اضطراب طيف التوحد [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 808-833]
ت
-
تصور مقترح
تصور مقترح لتطوير أداء مؤسسات التعليم العالي بمصر في ضوء الذکاء الإصطناعي [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 174-233]
-
تکنولوجيا المعلومات والاتصالات
تطوير برامج التنمية المهنية لمعلمي الرياضيات في ضوء تکنولوجيا المعلومات والاتصالات وأثره في رفع جودة الأداء التدريسي لديهم [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 337-379]
-
تنمیة الحرکات الدقیقة
فعّالية برنامج تدريبي قائم على طريقة منتسوري لتنمية الحرکات الدقيقة لدي أطفال اضطراب طيف التوحد [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 783-807]
ج
-
جائحة کورونا ( کوفيد – 19 )
متطلبات مواجهة تداعيات جائحة کورونا المستجد (Covid-19) على النظام التعليمي بمصر في ضوء مبادرات بعض الدول [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 117-173]
-
جودة الأداء التدريسي
تطوير برامج التنمية المهنية لمعلمي الرياضيات في ضوء تکنولوجيا المعلومات والاتصالات وأثره في رفع جودة الأداء التدريسي لديهم [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 337-379]
ر
-
رأس المال النفسي
نمذجة العلاقات السببية بين رأس المال النفسي والتکيف المهني والنجاح المهني لدى معلمي المرحلة الابتدائية [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 519-569]
-
رؤية مصر 2030
تطوير منهج الدراسات الاجتماعية فى ضوء استراتيجية التنمية المستدامة رؤية مصر 2030 لتنمية مهارات الفهم العميق والدافعية نحو التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 234-312]
ص
-
صنع القرار
مستويات التفکير الاخلاقي وعلاقته بصنع القرار في ظل تحديات التعليم الرقمي لدى طلاب کلية التربية جامعة المنصورة [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 467-518]
-
صورة الجسم
نموذج إرشادي مقترح لتنمية الکفاءة الاجتماعية وصورة الجسم لدى الطلاب المکفوفين بالمرحلة الثانوية [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 732-782]
ط
-
طریقة منتسوری
فعّالية برنامج تدريبي قائم على طريقة منتسوري لتنمية الحرکات الدقيقة لدي أطفال اضطراب طيف التوحد [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 783-807]
-
طریقة منتسوری
فعّالية برنامج تدريبي قائم على طريقة منتسوري لتنمية الحرکات الکبرى لدي أطفال اضطراب طيف التوحد [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 808-833]
-
طلاب کلبة التربية
مستويات التفکير الاخلاقي وعلاقته بصنع القرار في ظل تحديات التعليم الرقمي لدى طلاب کلية التربية جامعة المنصورة [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 467-518]
ع
-
عادات الاستذکار السليم
أثر برنامج إرشادي في تنمية عادات الاستذکار السليم ومستوى الطموح الأکاديمي لدى طلاب المرحلة الجامعية [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 592-636]
ف
-
فيروس کورونا 19-COVID
السايبرکوندريا کمنبيء بالقلق المرضي لدى طلاب الجامعة ( قلق الإصابة بفيروس کورونا المستجد 19-COVID أنموذجا ) [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 637-674]
م
-
متلازمة الأم الخبيثة
متلازمة النفور الوالدي لدى أبناء الاسر المطلقة من ضحايا التقاضي في المحاکم الشرعية [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 709-731]
-
متلازمة النفور الوالدي
متلازمة النفور الوالدي لدى أبناء الاسر المطلقة من ضحايا التقاضي في المحاکم الشرعية [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 709-731]
-
مستوى الطموح الأکاديمي
أثر برنامج إرشادي في تنمية عادات الاستذکار السليم ومستوى الطموح الأکاديمي لدى طلاب المرحلة الجامعية [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 592-636]
-
معلمي الرياضيات
فاعلية برنامج قائم على التنمية المستدامة ومهارات القرن الحادي والعشرين في تنمية الأداءات التدريسية لدى معلمي الرياضيات [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 380-428]
-
معلمي الرياضيات
برنامج تدريبي لمعلمي الرياضيات قائم على التنمية المستدامة ومهارات القرن الحادي والعشرين وأثره على تنمية المهارات الحياتية لدى تلاميذهم [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 429-466]
-
مهارات الفهم العميق
تطوير منهج الدراسات الاجتماعية فى ضوء استراتيجية التنمية المستدامة رؤية مصر 2030 لتنمية مهارات الفهم العميق والدافعية نحو التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 234-312]
-
مهارات الفهم القرائي
فعالية برنامج تدريبي قائم على نظرية الذکاء الناجح لتنمية مهارات الفهم القرائي في مقرر اللغة الانجليزية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 570-591]
-
مهارات القرن الحادى والعشرين
فاعلية برنامج قائم على التنمية المستدامة ومهارات القرن الحادي والعشرين في تنمية الأداءات التدريسية لدى معلمي الرياضيات [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 380-428]
-
مهارات القرن الحادى والعشرين
برنامج تدريبي لمعلمي الرياضيات قائم على التنمية المستدامة ومهارات القرن الحادي والعشرين وأثره على تنمية المهارات الحياتية لدى تلاميذهم [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 429-466]
-
مؤسسات التعليم العالي
تصور مقترح لتطوير أداء مؤسسات التعليم العالي بمصر في ضوء الذکاء الإصطناعي [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 174-233]
ن
-
نظام الثانوية العامة
التجديد التربوي مدخل لتطوير نظام الثانوية العامة في مصر من وجهة نظر خبراء التربية وفق رؤية مصر 2030 [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 1-75]
-
نظرية الذکاء الناجح
فعالية برنامج تدريبي قائم على نظرية الذکاء الناجح لتنمية مهارات الفهم القرائي في مقرر اللغة الانجليزية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية [المجلد 36، العدد 36، 2021، الصفحة 570-591]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند