ا
-
الجبروني، طارق
أثر استخدام نموذج وحدة کمبيوتر لتنمية مهارات استخدام شبکة المعلومات الدولية لطلاب المدارس الثانوية بمحافظة بور سعيد [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 728-773]
-
السيد، محمد
معايير تطوير بيئات الواقع الافتراضي في ضوء جودة برامج التعليم الإلکتروني [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 570-592]
-
الشبراوي عباس، عبد السلام
التمکين الإداري: مدخل لرفع کفاءة الأداء في مدارس التعليم العام في مصر ( دراسة ميدانية ) [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 170-212]
-
الشهاوي، ميادة
فاعلية برنامج إرشادي قائم علي نظرية التعلم الاجتماعي في تنمية بعض مهارات الحياة اليومية لدى الأطفال المعاقين عقلياً القابلين للتعلم [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 593-620]
-
الهاشمي، عبد الرحمن
أثر طريقة السرد القصصي في تنمية عادات العقل لدى طلاب المرحلة الابتدائية في السعودية [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 148-169]
ب
-
بدر، شيماء
التفکير الإيجابى وعلاقته بدافعية الإنجاز لدى طلاب المرحلة الثانوية الفنية التجارية "دراسة ارتباطية تنبؤية" [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 774-799]
-
بن مرضي الکلثم، حمد
فاعلية أنموذج تعلم قائم على المشروعات باستخدام الويکي Wiki في تنمية المهارات التدريسية لدى الطلاب المعلمين تخصص تربية الإسلامية( ) [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 1-38]
ت
-
توفيق محمد الحسيني، أحمد
أثر برنامج سکامبر SCAMPER فى تنمية مهارات التفکير الابتکارى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية فى مادة العلوم [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 270-304]
ح
-
حسن حسن حبيب، سالي
فعالية برنامج تدريبي باستخدام السيکودراما لتنمية التفاعل الاجتماعي للأطفال المتلجلجين وأثره علي تقدير الذات لديهم [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 75-119]
د
-
درويش، سلوي
أساليب التفکير لدى الطلاب المتفوقين في الثانوية العامة وعلاقتها بمهارة حل المشکلات في ضوء متغيري الجنس والتخصص الأکاديمي [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 800-833]
ر
-
رفعت إبراهيم، إبراهيم
أثر برنامج قائم على التعلم الخدمي في تنمية مهارات تصميم المواد التعليمية والتفکير الإستراتيجي لدى الطلاب المعلمين تخصص الرياضيات [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 39-74]
ع
-
عبد الباقي جويلي، مها
تميز الجامعات المصرية على ضوء تصنيف التايمز وکيو إس الانجليزي Times & QS [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 246-269]
-
عبد الله، أحمد
أثر استخدام بعض استراتيجيات التدريس القائمة على نظرية الذکاءات المتعددة في تنمية بعض مهارات التفکير التأملي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 437-471]
-
علي، سامح
بناء مهام لقياس الذاکرة الصريحة طويلة الأمد لتلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 526-542]
-
علي، وسام
فاعلية استراتيجية الخرائط الذهنية في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفکير المنظومي لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 668-695]
-
عماد الدين، وسام
فاعلية استراتيجية قائمة على تطبيقات الحوسبة السحابية في تنمية الإبداع الهندسي في الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 696-727]
-
عيد، مها
برنامج قائم علي استخدام مقاطع الفيديو من اليوتيوب في تنمية مهارات التحدث باللغة الإنجليزية لدي طلبة کليات التجارة [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 834-851]
-
عيد، نادية
فعالية برنامج تدريبي قائم علي نظرية تريز (TRIZ) لتنمية مهـارات ما وراء المعرفة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 621-649]
م
-
محمد الشراري، عايد
أثر طريقة السرد القصصي في تنمية عادات العقل لدى طلاب المرحلة الابتدائية في السعودية [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 148-169]
-
محمد العنزي، لافي
موقف ابن عادل الحنبلي من المسائل الخلافية في کتابه: اللباب في علوم الکتاب [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 213-245]
-
محمد سالم، محمد
المعايير القومية للتعليم [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 1-26]
-
محمود عبد الغني محمد حلبية، شيماء
فاعلية استخدام التعلم التعاوني في تدريس التريکو اليدوى لطالبات المرحلة الثانوية مقارنة بطريقة التدريس التقليدية [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 120-147]
-
مصطفي، أمنية
الضغوط الأسرية وعلاقتها بالطلاق العاطفي لدى المتزوجين [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 472-491]
ن
-
نور الدين، غريب
فعالية برنامج قائم على بعض استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا فى تحسين بعض مهارات التفکير الناقد لدى تلاميذ الصف الخامس [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 389-409]
-
نور الدين، غريب
برنامج مقترح قائم على التعلم المنظم ذاتيا فى تنمية مهارات التفکير الناقد والتحصيل فى القراءة لدى طلاب الصف الأول الثانوى [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 410-436]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند