ا
-
ابراهيم الغراز، اشرف
فعَالية برنامج تدريبى قائم على مهارات إدارة الوقت فى تنمية الذاکرة المستقبلية لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 543-593]
-
احمد ابراهيم، رحاب
تقويم مهارات التحدث لأطفال الروضة فى ضوء نموذج إحراز المفهوم [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 191-229]
-
احمد ابراهيم، رحاب
تنمية المفاهيم اللُغوية لأطفال الروضة فى ضوء نموذج إحراز المفهوم [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 230-269]
-
احمد ابراهيم سعفان، محمد
فعالية برنامج محوسب في تنمية النمو المعرفي فى مقرر العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 701-723]
-
احمد ابراهيم سعفان، محمد
فعالية برنامج محوسب في التعجيل بالنمو المعرفي فى ضوء نظرية جان بياجيه لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 677-700]
-
احمد فؤاد محمد لطيف، اسلام
تقويم مهارات التحدث لأطفال الروضة فى ضوء نموذج إحراز المفهوم [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 191-229]
-
احمد فؤاد محمد لطيف، اسلام
تنمية المفاهيم اللُغوية لأطفال الروضة فى ضوء نموذج إحراز المفهوم [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 230-269]
-
المهدي، العدل
Efficacité de l'apprentissage basé sur le cerveau pour acquérir quelques règles grammaticales en français chez les étudiants du cycle secondaire [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 724-758]
-
المهدي، العدل
Programme proposé basé sur l'approche par tâches en vue de développer les compétences de l'expression écrite auprès d'élèves du cycle préparatoire aux écoles de langues [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 759-782]
ج
-
جمال عبد الحميد، نسمة
نموذج إرشادي مقترح قائم على مهارات التعاطف لخفض سلوک التنمر الإلکتروني لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 648-676]
ح
-
حسن، سید محمدی صمیدة
الشعور بالملکية النفسية والإندماج الدراسي لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي: دراسة نمائية طولية [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 270-417]
-
حسن محمد حسين، خلف
أثر استخدام النموذج البنائي لتنمية بعض مهارات قواعد اللغة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 175-190]
-
حسن محمد حسين، خلف
تقويم مهارات التحدث لأطفال الروضة فى ضوء نموذج إحراز المفهوم [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 191-229]
-
حسن محمد حسين، خلف
تنمية المفاهيم اللُغوية لأطفال الروضة فى ضوء نموذج إحراز المفهوم [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 230-269]
-
حواس، نجلاء
أثر استخدام النموذج البنائي لتنمية بعض مهارات قواعد اللغة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 175-190]
ر
-
رفعت ابراهيم، ابراهيم
برنامج إرشادي معرفي سلوکي لتنمية صورة الجسم لدى الطلاب المکفوفين بالمرحلة الثانوية [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 594-647]
-
رفعت ابراهيم، ابراهيم
نموذج إرشادي مقترح قائم على مهارات التعاطف لخفض سلوک التنمر الإلکتروني لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 648-676]
-
رمضان معوض أحمد عطايا، عمرو
نمذجة العلاقات بين التوجه الإيجابي نحو المستقبل و قلق کوفيد 19 في ضوء الدور الوسيط للمناعة النفسية لدى طلاب الدبلوم العام في التربية [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 418-456]
ع
-
عبد الفتاح حسن شهدة، دعاء
التحيز المعرفي وعلاقته بالقدرة علي حل المشکلات لدي طلاب الجامعة في ضوء بعض المتغيرات [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 457-486]
-
عبد المجيد کامل أحمد، عاصم
نمذجة العلاقات بين التوجه الإيجابي نحو المستقبل و قلق کوفيد 19 في ضوء الدور الوسيط للمناعة النفسية لدى طلاب الدبلوم العام في التربية [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 418-456]
-
عثمان قاسم، ايمان
فاعلية برنامج تدريبي قائم على التدفق النفسي في تنمية السعادة الدراسية لدى طلاب کلية التربية [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 519-542]
-
عيد جاد السيد، صبري
Efficacité de l'apprentissage basé sur le cerveau pour acquérir quelques règles grammaticales en français chez les étudiants du cycle secondaire [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 724-758]
-
عيد جاد السيد، صبري
Programme proposé basé sur l'approche par tâches en vue de développer les compétences de l'expression écrite auprès d'élèves du cycle préparatoire aux écoles de langues [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 759-782]
-
عيد قاسم، ايمان
فاعلية برنامج تدريبي قائم على التدفق النفسي في تنمية السعادة الدراسية لدى طلاب کلية التربية [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 519-542]
ف
-
فاروق وهبة، اکرام
نمطان لعرض المحتوي التکيفي(الشرطي/المرن) ببيئة تعلم الکتروني واثرهما في تنمية مفاهيم الحوسبة السحابية وتطبيقاتها في مرافق المعلومات التعليمية والتفکير الابداعي لدي طلاب تکنولوجيا التعليم وفقا لأسلوب التعلم(النشط/التأملي) [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 95-174]
-
فؤاد محمد، رشا
Efficacité de l'apprentissage basé sur le cerveau pour acquérir quelques règles grammaticales en français chez les étudiants du cycle secondaire [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 724-758]
-
فؤاد محمد، رشا
Programme proposé basé sur l'approche par tâches en vue de développer les compétences de l'expression écrite auprès d'élèves du cycle préparatoire aux écoles de langues [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 759-782]
م
-
ماهر، محمد
رؤية مستقبلية لتفعيل الدور العلمي والمهني للجمعيات التربوية المصرية في ضوء الاتجاهات العالمية [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 1-41]
-
محمد احمد دسوقي، شيرين
فاعلية برنامج تدريبي قائم على التدفق النفسي في تنمية السعادة الدراسية لدى طلاب کلية التربية [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 519-542]
-
محمد احمد عاشور العشري، نورهان
فعَالية برنامج تدريبى قائم على مهارات إدارة الوقت فى تنمية الذاکرة المستقبلية لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 543-593]
-
محمـد احمـد کامـل محمود، وائل
فعالية برنامج محوسب في تنمية النمو المعرفي فى مقرر العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 701-723]
-
محمـد احمـد کامـل محمود، وائل
فعالية برنامج محوسب في التعجيل بالنمو المعرفي فى ضوء نظرية جان بياجيه لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 677-700]
-
محمد حسين أمين، سالى
أثر استخدام النموذج البنائي لتنمية بعض مهارات قواعد اللغة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 175-190]
-
محمد سالم، محمد
تقويم مهارات التحدث لأطفال الروضة فى ضوء نموذج إحراز المفهوم [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 191-229]
-
محمد سالم، محمد
تنمية المفاهيم اللُغوية لأطفال الروضة فى ضوء نموذج إحراز المفهوم [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 230-269]
-
محمد سالم، محمد
فعالية برنامج محوسب في تنمية النمو المعرفي فى مقرر العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 701-723]
-
محمد سالم، محمد
فعالية برنامج محوسب في التعجيل بالنمو المعرفي فى ضوء نظرية جان بياجيه لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 677-700]
-
محمد عثمان، ايمان
فاعلية برنامج تدريبى قائم على أبعاد فاعلية الذات فى تحسين الصمود النفسى لدى طلبة الجامعة [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 487-518]
-
محمد مبروک، رشا
نموذج إرشادي مقترح قائم على مهارات التعاطف لخفض سلوک التنمر الإلکتروني لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 648-676]
-
محمدين، ماجد
The Effectiveness of a Proposed Training Program in Developing Idiomatic Translation Skills and Attitudes towards the Figurative Language among Non-Specialist Students of English [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 783-818]
-
منصور محمد سيد احمد، عبد الصبور
برنامج إرشادي معرفي سلوکي لتنمية صورة الجسم لدى الطلاب المکفوفين بالمرحلة الثانوية [المجلد 37، العدد 37، 2021، الصفحة 594-647]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند