ا
-
الاراء التربوية
قضايا العلم والتعليم والتعلم عند الإمام الذهبي من خلال کتاب سير أعلام النبلاء [المجلد 24، العدد 24، 2018، الصفحة 229-260]
-
الإرشاد المهنى
متطلبات تفعيل التوجيه والإرشاد المهنى بمرحلة التعليم الثانوي الفنى لمواجهة مشکلة البطالة بمحافظة بورسعيد [المجلد 24، العدد 24، 2018، الصفحة 609-627]
-
الإستراتيجية التصورية
تصور مقترح لاستخدام استراتيجيتى التنبؤ بمحتوى النص و التصورية في تنمية بعض مهارات القراءة التحليلية لدى تلاميذ الصف الثاني بالمرحلة الإعدادية [المجلد 24، العدد 24، 2018، الصفحة 558-580]
-
الإمام الذهبي
قضايا العلم والتعليم والتعلم عند الإمام الذهبي من خلال کتاب سير أعلام النبلاء [المجلد 24، العدد 24، 2018، الصفحة 229-260]
-
الانفوجرافيک الثابت – الانفوجرافيک المتحرک
أثر اختلاف أنماط الانفوجرافيک على تنمية مهارات تصميم کائنات التعلم الرقمية ثلاثية الأبعاد لدي طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 24، العدد 24، 2018، الصفحة 286-308]
-
البطالة
متطلبات تفعيل التوجيه والإرشاد المهنى بمرحلة التعليم الثانوي الفنى لمواجهة مشکلة البطالة بمحافظة بورسعيد [المجلد 24، العدد 24، 2018، الصفحة 609-627]
-
التدريس المتمايز – القراءة الناقدة
أثر استخدام التدريس المتمايز في تحصيل النصوص الأدبيةوتنمية مهارات القراءة الناقدة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 24، العدد 24، 2018، الصفحة 507-524]
-
التربية العملية- معلم علم النفس قبل الخدمة
معوقات التربية العملية من وجهة نظر معلم علم النفس قبل الخدمة بکلية التربية جامعة المنيا [المجلد 24، العدد 24، 2018، الصفحة 94-113]
-
التعليم الثانوى الفنى
متطلبات تفعيل التوجيه والإرشاد المهنى بمرحلة التعليم الثانوي الفنى لمواجهة مشکلة البطالة بمحافظة بورسعيد [المجلد 24، العدد 24، 2018، الصفحة 609-627]
-
التفکير المنظومي
التفکير المنظومي وعلاقته بالقدرة على حل المشکلات الحياتية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 24، العدد 24، 2018، الصفحة 901-939]
-
التنمية المهنية
التنمية المهنية للمعلم وإتجاهاتها الحديثة سبيلنا لتطوير التعليم قبل الجامعى [المجلد 24، العدد 24، 2018، الصفحة 309-349]
-
التوجيه المهنى
متطلبات تفعيل التوجيه والإرشاد المهنى بمرحلة التعليم الثانوي الفنى لمواجهة مشکلة البطالة بمحافظة بورسعيد [المجلد 24، العدد 24، 2018، الصفحة 609-627]
-
الطلاقة اللغوية
بــرنــامج مقتـــرح في ضــوء أدب الأطفــال وأثــره في تـنـميــة مهارات الطـلاقـة اللغــــويــة لــدى تـــلاميــذ المرحلــــة الابتدائيـــة [المجلد 24، العدد 24، 2018، الصفحة 525-557]
-
الفصل المقلوب – إنتاج برامج الفيديو التعليمي)
فاعلية الرسوم المتحرکة التعليمية في بيئة الفصل المقلوب لتنمية مهارات إنتاج برامج الفيديو التعليمي لدي طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 24، العدد 24، 2018، الصفحة 261-285]
-
القدرة على حل المشکلات الحياتية
التفکير المنظومي وعلاقته بالقدرة على حل المشکلات الحياتية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 24، العدد 24، 2018، الصفحة 901-939]
-
الکاروتينات
حارقات الدهون: دراسات تکنولوجية وکيميائية وغذائية [المجلد 24، العدد 24، 2018، الصفحة 1009-1017]
-
المرحلة الإعدادية)
فاعلية استخدام مقرر إلکتروني في الاقتصاد المنزلي للصف الأول من المرحلة الإعدادية وأثره في تنمية بعض المهارات والمعارف الإدارية لدي الطالبات [المجلد 24، العدد 24، 2018، الصفحة 760-821]
-
المرحلة الثانوية
دورالمناهج الحالية للتربية الفنية بالمرحلة الثانوية فى تنمية التذوق الفنى للطلاب الدارسين لها [المجلد 24، العدد 24، 2018، الصفحة 855-867]
-
المعارف الإدارية
فاعلية استخدام مقرر إلکتروني في الاقتصاد المنزلي للصف الأول من المرحلة الإعدادية وأثره في تنمية بعض المهارات والمعارف الإدارية لدي الطالبات [المجلد 24، العدد 24، 2018، الصفحة 760-821]
-
المقرر الإلکتروني
فاعلية استخدام مقرر إلکتروني في الاقتصاد المنزلي للصف الأول من المرحلة الإعدادية وأثره في تنمية بعض المهارات والمعارف الإدارية لدي الطالبات [المجلد 24، العدد 24، 2018، الصفحة 760-821]
-
المهارات الإدارية
فاعلية استخدام مقرر إلکتروني في الاقتصاد المنزلي للصف الأول من المرحلة الإعدادية وأثره في تنمية بعض المهارات والمعارف الإدارية لدي الطالبات [المجلد 24، العدد 24، 2018، الصفحة 760-821]
-
الموقف – الأداة – الوحدة الشعورية
الموقف في شعر صالح جودت [المجلد 24، العدد 24، 2018، الصفحة 965-984]
-
الميزة التنافسية- التصنيف العالمى- الجامعات المصرية
تصور مقترح لدعم الميزة التنافسية للجامعات المصرية فى ضوء معايير بعض التصنيفات العالمية [المجلد 24، العدد 24، 2018، الصفحة 822-854]
ت
-
تطوير منهج التربية الفنية
دورالمناهج الحالية للتربية الفنية بالمرحلة الثانوية فى تنمية التذوق الفنى للطلاب الدارسين لها [المجلد 24، العدد 24، 2018، الصفحة 855-867]
-
تنمية التذوق الفنى
دورالمناهج الحالية للتربية الفنية بالمرحلة الثانوية فى تنمية التذوق الفنى للطلاب الدارسين لها [المجلد 24، العدد 24، 2018، الصفحة 855-867]
س
-
ستراتيجة التنبؤ بمحتوى النص
تصور مقترح لاستخدام استراتيجيتى التنبؤ بمحتوى النص و التصورية في تنمية بعض مهارات القراءة التحليلية لدى تلاميذ الصف الثاني بالمرحلة الإعدادية [المجلد 24، العدد 24، 2018، الصفحة 558-580]
ط
-
طلاب المرحلة الثانوية)
التفکير المنظومي وعلاقته بالقدرة على حل المشکلات الحياتية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 24، العدد 24، 2018، الصفحة 901-939]
ق
-
قضايا العلم والتعليم والتعلم
أدبيات المعلم في نفسه وفى مجلسه من خلال الآراء التربوية للإمام الحافظ الذهبى [المجلد 24، العدد 24، 2018، الصفحة 196-228]
م
-
معايير الهيئة القومية لضمان الجودة والإعتماد
دورالمناهج الحالية للتربية الفنية بالمرحلة الثانوية فى تنمية التذوق الفنى للطلاب الدارسين لها [المجلد 24، العدد 24، 2018، الصفحة 855-867]
-
مهارات القراءة التحليلية
تصور مقترح لاستخدام استراتيجيتى التنبؤ بمحتوى النص و التصورية في تنمية بعض مهارات القراءة التحليلية لدى تلاميذ الصف الثاني بالمرحلة الإعدادية [المجلد 24، العدد 24، 2018، الصفحة 558-580]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند