ا
-
الأبراكسيا اللفظية
فعالية برنامج تدريبي للحد من اضطراب الأبراكسيا اللفظية لدي أطفال التوحد في مرحلة ما قبل المدرسة [المجلد 43، العدد 43، 2023، الصفحة 625-655]
-
الاتجاه نحو الإرشاد المستند إلى الأدلة
الاتجاه نحو ممارسة الإرشاد المستند إلى الأدلة وعلاقته بالطموح المهني لدى الأخصائيين النفسيين بمدارس التعليم العام فى سلطنة عمان [المجلد 43، العدد 43، 2023، الصفحة 311-355]
-
الأخصائيين النفسيين
الاتجاه نحو ممارسة الإرشاد المستند إلى الأدلة وعلاقته بالطموح المهني لدى الأخصائيين النفسيين بمدارس التعليم العام فى سلطنة عمان [المجلد 43، العدد 43، 2023، الصفحة 311-355]
-
الأداء الوظيفي
أثر العمل عن بعد على مستوى الأداء الوظيفي: دراسة ميدانية على موظفي جامعة الملك عبد العزيز بفرع السليمانية [المجلد 43، العدد 43، 2023، الصفحة 356-436]
-
الأطفال ذوي اضطراب التوحد
قائمة مهارات الرياضيات قبل الأکاديمية للأطفال ذوي اضطراب التوحد [المجلد 43، العدد 43، 2023، الصفحة 557-571]
-
الأطفال ذوي اضطراب تشتت الإنتباه المصحوب بفرط الحركة
جودة الحياة وعلاقتها بالثقة بالنفس لدى الأطفال ذوي اضطراب تشتت الإنتباه المصحوب بفرط الحركة [المجلد 43، العدد 43، 2023، الصفحة 605-624]
-
الامن النفسي السيبراني
بناء وتدريج مقياس للامن النفسي السيبراني في ضوء نظرية الاستجابة للمفردة [المجلد 43، العدد 43، 2023، الصفحة 256-289]
-
الإنفوجرافيك
استخدام الإنفوجرافيك في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية الوعي السياحي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 43، العدد 43، 2023، الصفحة 470-502]
-
البيانات الدولية
تطبيق نظم معلومات الحكومة الإلكترونية كوسيلة لمجابهة الفساد: نماذج دولية ناجحة [المجلد 43، العدد 43، 2023، الصفحة 290-310]
-
البيئة السياسية والتنظيمية
متطلبات تحسين البيئة السياسية والتنظيمية بكليات التربية في مصر "كلية التربية بدمياط نموذجاً" [المجلد 43، العدد 43، 2023، الصفحة 437-469]
-
التعلم مدى الحياة
تفعيل دور جامعة قناة السويس في تنمية الوعي المعلوماتي لدى طلابها في ضوء متطلبات التعلم مدى الحياة (رؤية مقترحة) [المجلد 43، العدد 43، 2023، الصفحة 1-62]
-
التفكير المستقبلي
تطوير مناهج العلوم في ضوء أهداف التنمية المستدامة لرؤية مصر 2030 وتطبيقات تكنولوجيا الفضاء المرتبطة بها لتنمية مهارات التفكير المستقبلي والمسؤولية المجتمعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 43، العدد 43، 2023، الصفحة 176-255]
-
التلاميذ ذوى صعوبات تعلم اللغة الإنجليزية
فاعلية برنامج معرفى سلوكى لتنمية مفهوم الذات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوى صعوبات تعلم اللغة الإنجليزية [المجلد 43، العدد 43، 2023، الصفحة 572-604]
-
الثقة بالنفس
جودة الحياة وعلاقتها بالثقة بالنفس لدى الأطفال ذوي اضطراب تشتت الإنتباه المصحوب بفرط الحركة [المجلد 43، العدد 43، 2023، الصفحة 605-624]
-
الحكومة الإلكترونية
تطبيق نظم معلومات الحكومة الإلكترونية كوسيلة لمجابهة الفساد: نماذج دولية ناجحة [المجلد 43، العدد 43، 2023، الصفحة 290-310]
-
الدراسات الاجتماعية
استخدام الإنفوجرافيك في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية الوعي السياحي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 43، العدد 43، 2023، الصفحة 470-502]
-
الدراسات الاجتماعية
فاعلية وحدة مُطورة في الدراسات الاجتماعية في ضوء نموذج هيرمان للتفکير الکلي لتنمية تقدير الذات لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي [المجلد 43، العدد 43، 2023، الصفحة 503-529]
-
الذَّوْقُ
دراسة مقارنة لدوِر مديرى المدارس فى ترقية الذَّوْقُ العام لدى الطلاب فى ضوء خبرتىْ سنغافورة وفنلندا وإمكانية الإفادة منها فى مصر [المجلد 43، العدد 43، 2023، الصفحة 119-157]
-
الذَّوْقُ العام
دراسة مقارنة لدوِر مديرى المدارس فى ترقية الذَّوْقُ العام لدى الطلاب فى ضوء خبرتىْ سنغافورة وفنلندا وإمكانية الإفادة منها فى مصر [المجلد 43، العدد 43، 2023، الصفحة 119-157]
-
الروضات الحكومية
اليات تفعيل القيادة الالكترونية لتحقيق التميز المؤسسي ببعض الروضات الحكومية بمحافظة دمياط [المجلد 43، العدد 43، 2023، الصفحة 63-118]
-
السلوكيات علي السوشيال ميديا والأداء النفسي على الانترنت
بناء وتدريج مقياس للامن النفسي السيبراني في ضوء نظرية الاستجابة للمفردة [المجلد 43، العدد 43، 2023، الصفحة 256-289]
-
الشفافية
الشفافية ضرورة إدارية [المجلد 43، العدد 43، 2023، الصفحة 158-175]
-
الشفافية
تطبيق نظم معلومات الحكومة الإلكترونية كوسيلة لمجابهة الفساد: نماذج دولية ناجحة [المجلد 43، العدد 43، 2023، الصفحة 290-310]
-
الصلابة النفسية
أبعاد الصلابة النفسية المنبئة بصراع الأسرة – العمل لدى معلمي التعليم العام بالسويس [المجلد 43، العدد 43، 2023، الصفحة 656-694]
-
الطموح المهني
الاتجاه نحو ممارسة الإرشاد المستند إلى الأدلة وعلاقته بالطموح المهني لدى الأخصائيين النفسيين بمدارس التعليم العام فى سلطنة عمان [المجلد 43، العدد 43، 2023، الصفحة 311-355]
-
العمل
أبعاد الصلابة النفسية المنبئة بصراع الأسرة – العمل لدى معلمي التعليم العام بالسويس [المجلد 43، العدد 43، 2023، الصفحة 656-694]
-
العمل عن بعد
أثر العمل عن بعد على مستوى الأداء الوظيفي: دراسة ميدانية على موظفي جامعة الملك عبد العزيز بفرع السليمانية [المجلد 43، العدد 43، 2023، الصفحة 356-436]
-
الفساد
تطبيق نظم معلومات الحكومة الإلكترونية كوسيلة لمجابهة الفساد: نماذج دولية ناجحة [المجلد 43، العدد 43، 2023، الصفحة 290-310]
-
الفساد الإداري
الشفافية ضرورة إدارية [المجلد 43، العدد 43، 2023، الصفحة 158-175]
-
القيادة الإلكترونية
اليات تفعيل القيادة الالكترونية لتحقيق التميز المؤسسي ببعض الروضات الحكومية بمحافظة دمياط [المجلد 43، العدد 43، 2023، الصفحة 63-118]
-
المحاسبة
الشفافية ضرورة إدارية [المجلد 43، العدد 43، 2023، الصفحة 158-175]
-
المسؤولية المجتمعية
تطوير مناهج العلوم في ضوء أهداف التنمية المستدامة لرؤية مصر 2030 وتطبيقات تكنولوجيا الفضاء المرتبطة بها لتنمية مهارات التفكير المستقبلي والمسؤولية المجتمعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 43، العدد 43، 2023، الصفحة 176-255]
-
النظرية الإتصالية
نموذج قائم على النظرية الاتصالية لتنمية مهارات حل المشکلات في الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية [المجلد 43، العدد 43، 2023، الصفحة 530-556]
-
الهندسة الاجتماعية- الخصوصية الرقمية
بناء وتدريج مقياس للامن النفسي السيبراني في ضوء نظرية الاستجابة للمفردة [المجلد 43، العدد 43، 2023، الصفحة 256-289]
-
الوعي السياحي
استخدام الإنفوجرافيك في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية الوعي السياحي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 43، العدد 43، 2023، الصفحة 470-502]
-
الوعي المعلوماتي
تفعيل دور جامعة قناة السويس في تنمية الوعي المعلوماتي لدى طلابها في ضوء متطلبات التعلم مدى الحياة (رؤية مقترحة) [المجلد 43، العدد 43، 2023، الصفحة 1-62]
ب
-
برنامج إرشادى معرفى سلوكى
فاعلية برنامج معرفى سلوكى لتنمية مفهوم الذات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوى صعوبات تعلم اللغة الإنجليزية [المجلد 43، العدد 43، 2023، الصفحة 572-604]
-
برنامج تدريبي
فعالية برنامج تدريبي للحد من اضطراب الأبراكسيا اللفظية لدي أطفال التوحد في مرحلة ما قبل المدرسة [المجلد 43، العدد 43، 2023، الصفحة 625-655]
ت
-
ترقية الذَّوْقُ العام
دراسة مقارنة لدوِر مديرى المدارس فى ترقية الذَّوْقُ العام لدى الطلاب فى ضوء خبرتىْ سنغافورة وفنلندا وإمكانية الإفادة منها فى مصر [المجلد 43، العدد 43، 2023، الصفحة 119-157]
-
تطبيقات تكنولوجيا الفضاء
تطوير مناهج العلوم في ضوء أهداف التنمية المستدامة لرؤية مصر 2030 وتطبيقات تكنولوجيا الفضاء المرتبطة بها لتنمية مهارات التفكير المستقبلي والمسؤولية المجتمعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 43، العدد 43، 2023، الصفحة 176-255]
-
تقدير الذات
فاعلية وحدة مُطورة في الدراسات الاجتماعية في ضوء نموذج هيرمان للتفکير الکلي لتنمية تقدير الذات لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي [المجلد 43، العدد 43، 2023، الصفحة 503-529]
ج
-
جامعة دمياط
متطلبات تحسين البيئة السياسية والتنظيمية بكليات التربية في مصر "كلية التربية بدمياط نموذجاً" [المجلد 43، العدد 43، 2023، الصفحة 437-469]
-
جامعة قناة السويس
تفعيل دور جامعة قناة السويس في تنمية الوعي المعلوماتي لدى طلابها في ضوء متطلبات التعلم مدى الحياة (رؤية مقترحة) [المجلد 43، العدد 43، 2023، الصفحة 1-62]
-
جودة الحياة
جودة الحياة وعلاقتها بالثقة بالنفس لدى الأطفال ذوي اضطراب تشتت الإنتباه المصحوب بفرط الحركة [المجلد 43، العدد 43، 2023، الصفحة 605-624]
ح
-
حل المشکلات
نموذج قائم على النظرية الاتصالية لتنمية مهارات حل المشکلات في الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية [المجلد 43، العدد 43، 2023، الصفحة 530-556]
د
-
دور
دراسة مقارنة لدوِر مديرى المدارس فى ترقية الذَّوْقُ العام لدى الطلاب فى ضوء خبرتىْ سنغافورة وفنلندا وإمكانية الإفادة منها فى مصر [المجلد 43، العدد 43، 2023، الصفحة 119-157]
ر
-
رؤية مصر 2030
تطوير مناهج العلوم في ضوء أهداف التنمية المستدامة لرؤية مصر 2030 وتطبيقات تكنولوجيا الفضاء المرتبطة بها لتنمية مهارات التفكير المستقبلي والمسؤولية المجتمعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 43، العدد 43، 2023، الصفحة 176-255]
ص
-
صراع الأسرة
أبعاد الصلابة النفسية المنبئة بصراع الأسرة – العمل لدى معلمي التعليم العام بالسويس [المجلد 43، العدد 43، 2023، الصفحة 656-694]
ق
-
قائمة مهارات
قائمة مهارات الرياضيات قبل الأکاديمية للأطفال ذوي اضطراب التوحد [المجلد 43، العدد 43، 2023، الصفحة 557-571]
ل
-
لتميز المؤسسي
اليات تفعيل القيادة الالكترونية لتحقيق التميز المؤسسي ببعض الروضات الحكومية بمحافظة دمياط [المجلد 43، العدد 43، 2023، الصفحة 63-118]
م
-
متطلبات
متطلبات تحسين البيئة السياسية والتنظيمية بكليات التربية في مصر "كلية التربية بدمياط نموذجاً" [المجلد 43، العدد 43، 2023، الصفحة 437-469]
-
محافظة دمياط
اليات تفعيل القيادة الالكترونية لتحقيق التميز المؤسسي ببعض الروضات الحكومية بمحافظة دمياط [المجلد 43، العدد 43، 2023، الصفحة 63-118]
-
مدير المدرسة
دراسة مقارنة لدوِر مديرى المدارس فى ترقية الذَّوْقُ العام لدى الطلاب فى ضوء خبرتىْ سنغافورة وفنلندا وإمكانية الإفادة منها فى مصر [المجلد 43، العدد 43، 2023، الصفحة 119-157]
-
مرحلة ما قبل المدرسة
قائمة مهارات الرياضيات قبل الأکاديمية للأطفال ذوي اضطراب التوحد [المجلد 43، العدد 43، 2023، الصفحة 557-571]
-
معلم التعليم العام
أبعاد الصلابة النفسية المنبئة بصراع الأسرة – العمل لدى معلمي التعليم العام بالسويس [المجلد 43، العدد 43، 2023، الصفحة 656-694]
-
مفهوم الذات
فاعلية برنامج معرفى سلوكى لتنمية مفهوم الذات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوى صعوبات تعلم اللغة الإنجليزية [المجلد 43، العدد 43، 2023، الصفحة 572-604]
-
مهارات الرياضيات قبل الأکاديمية
قائمة مهارات الرياضيات قبل الأکاديمية للأطفال ذوي اضطراب التوحد [المجلد 43، العدد 43، 2023، الصفحة 557-571]
-
موظفي جامعة الملك عبد العزيز
أثر العمل عن بعد على مستوى الأداء الوظيفي: دراسة ميدانية على موظفي جامعة الملك عبد العزيز بفرع السليمانية [المجلد 43، العدد 43، 2023، الصفحة 356-436]
ن
-
نظرية الاستجابة للمفردة
بناء وتدريج مقياس للامن النفسي السيبراني في ضوء نظرية الاستجابة للمفردة [المجلد 43، العدد 43، 2023، الصفحة 256-289]
-
نموذج تدريسي
نموذج قائم على النظرية الاتصالية لتنمية مهارات حل المشکلات في الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية [المجلد 43، العدد 43، 2023، الصفحة 530-556]
-
نموذج هيرمان للتفکير الکلي
فاعلية وحدة مُطورة في الدراسات الاجتماعية في ضوء نموذج هيرمان للتفکير الکلي لتنمية تقدير الذات لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي [المجلد 43، العدد 43، 2023، الصفحة 503-529]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند