ا
-
ابتدائي
تصور مقترح لتكييف مناهج العلوم لتلاميذ الدمج فئات(التوحد – بطئ التعلم- متلازمة داون) بالمرحلة الإبتدائية [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 602-626]
-
اتخاذ القرار
التأثيرات السببية لاتخاذ القرار والقدرة على حل المشكلات على قوة السيطرة المعرفية لدي طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 576-601]
-
اضطراب اللغة النوعي
فعالية برنامج قائم على فنيات تحليل السلوك التطبيقي لتحسين اللغة البراجماتية لدي الأطفال ذوي اضطراب اللغة النوعي [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 404-467]
-
الإجهاد الأكاديمي
فعّالية برنامج تدريبي قائم على نموذج s.o.w.t للتفكير الاستراتيجي لخفض الإجهاد الأكاديمي لدى الطلبة المُعّلمين الغير راضيين عن الكتاب الإلكتروني [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 510-565]
-
الاحتياجات التَّدريبية
الاحتياجات التَّدريبية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة الأمير سطام بن عبد العزيز في ضوء برنامج تنمية القدرات البشرية [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 1-34]
-
الأخطاء الشائعة
الأخطاء الشائعة في مهارات الكتابة الأكاديمية لدى الطلاب المعلمين بكلية التربية [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 81-110]
-
الإرشاد القائم على فنيات علم النفس الإيجابي
نموذج إرشادي لتحسين الكفاءة الاجتماعية لدى الطلاب المكفوفين بالمرحلة الثانوية [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 274-301]
-
الاسهام النسبي
الإسهام النسبي للدافعية العقلية في التنبؤ بالذكاء الرقمي لدى طلبة الجامعة [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 468-509]
-
الاندماج الأكاديمي
نمذجة العلاقات السببية بين الذكاء الانفعالي والمرونة المعرفية والاندماج الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الجامعية [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 332-403]
-
التجول العقلي
التجول العقلي وعلاقته بالمعتقدات ما وراء المعرفية لدى طالبات كلية التربية ذوي بمتلازمة طالب الطب [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 302-331]
-
التربية
تصور مقترح لمناهج الدراسات الاجتماعية في ضوء أبعاد التربية المائية علي تنمية التنور المائي لدي تلاميذ المرحلة الاعدادية [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 145-188]
-
التعلم
فاعلية برنامج إلکتروني ناطق في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التعلم الذاتي لدى التلاميذ المعاقين بصريًا بالصف الرابع الإبتدائي [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 189-210]
-
التعلم التكيفي
برنامج إلكتروني تكيفي قائم على أنماط التعلم في ضوء خطة التنمية المستدامة بإقليم قناة السويس لتنمية مهارات التنظيم الذاتي لدى الطلاب معلمي الجغرافيا بكلية التربية [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 111-144]
-
التفكر الاستراتيجي
أثر وحدة مقترحة قائمة على التنمية المستدامة 2030 في تنمية بعض مهارات التفكير الإستراتيجي في مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 221-251]
-
التنظيم الذاتي
برنامج إلكتروني تكيفي قائم على أنماط التعلم في ضوء خطة التنمية المستدامة بإقليم قناة السويس لتنمية مهارات التنظيم الذاتي لدى الطلاب معلمي الجغرافيا بكلية التربية [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 111-144]
-
التنمية المستدامة
أثر وحدة مقترحة قائمة على التنمية المستدامة 2030 في تنمية بعض مهارات التفكير الإستراتيجي في مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 221-251]
-
التنور
تصور مقترح لمناهج الدراسات الاجتماعية في ضوء أبعاد التربية المائية علي تنمية التنور المائي لدي تلاميذ المرحلة الاعدادية [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 145-188]
-
الدافعية العقلية
الإسهام النسبي للدافعية العقلية في التنبؤ بالذكاء الرقمي لدى طلبة الجامعة [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 468-509]
-
الدراسات الاجتماعية
أثر وحدة مقترحة قائمة على التنمية المستدامة 2030 في تنمية بعض مهارات التفكير الإستراتيجي في مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 221-251]
-
الذاتي
فاعلية برنامج إلکتروني ناطق في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التعلم الذاتي لدى التلاميذ المعاقين بصريًا بالصف الرابع الإبتدائي [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 189-210]
-
الذكاء الانفعالي
نمذجة العلاقات السببية بين الذكاء الانفعالي والمرونة المعرفية والاندماج الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الجامعية [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 332-403]
-
الذكاء الرقمي
الإسهام النسبي للدافعية العقلية في التنبؤ بالذكاء الرقمي لدى طلبة الجامعة [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 468-509]
-
الذكاء الروحى
نموذج مقترح للعلاقة بين الذكاء الروحى وجودة الحياة وتقدير الذات لدى معلمى المرحلة الثانوية الفنية التجارية [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 557-575]
-
الطلاب المعلمون
الأخطاء الشائعة في مهارات الكتابة الأكاديمية لدى الطلاب المعلمين بكلية التربية [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 81-110]
-
الغير راضيين عن الكتاب الإلكتروني
فعّالية برنامج تدريبي قائم على نموذج s.o.w.t للتفكير الاستراتيجي لخفض الإجهاد الأكاديمي لدى الطلبة المُعّلمين الغير راضيين عن الكتاب الإلكتروني [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 510-565]
-
الفهم الإبداعى
تنمية مهارات الفهم الإبداعى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية فى ضوء نظرية المرونة المعرفية [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 252-273]
-
القدرة على حل المشكلات
التأثيرات السببية لاتخاذ القرار والقدرة على حل المشكلات على قوة السيطرة المعرفية لدي طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 576-601]
-
الكفاءة الاجتماعية
نموذج إرشادي لتحسين الكفاءة الاجتماعية لدى الطلاب المكفوفين بالمرحلة الثانوية [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 274-301]
-
اللغة البرجماتية
فعالية برنامج قائم على فنيات تحليل السلوك التطبيقي لتحسين اللغة البراجماتية لدي الأطفال ذوي اضطراب اللغة النوعي [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 404-467]
-
المائي
تصور مقترح لمناهج الدراسات الاجتماعية في ضوء أبعاد التربية المائية علي تنمية التنور المائي لدي تلاميذ المرحلة الاعدادية [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 145-188]
-
المرونة المعرفية
تنمية مهارات الفهم الإبداعى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية فى ضوء نظرية المرونة المعرفية [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 252-273]
-
المرونة المعرفية
نمذجة العلاقات السببية بين الذكاء الانفعالي والمرونة المعرفية والاندماج الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الجامعية [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 332-403]
-
المعتقدات ما وراء المعرفية
التجول العقلي وعلاقته بالمعتقدات ما وراء المعرفية لدى طالبات كلية التربية ذوي بمتلازمة طالب الطب [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 302-331]
-
المكفوفين
نموذج إرشادي لتحسين الكفاءة الاجتماعية لدى الطلاب المكفوفين بالمرحلة الثانوية [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 274-301]
-
الميول المهنية
وحدة مقترحة في الميكاترونيكس في ضوء مهن المستقبل لتنمية التحصيل الدراسي والميول المهنية للطلبة ذوي الإعاقة السمعية بالمرحلة الثانوية الفنية في مادة العلوم [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 35-80]
-
النموذج البنائي
نمذجة العلاقات السببية بين الذكاء الانفعالي والمرونة المعرفية والاندماج الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الجامعية [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 332-403]
ب
-
برنامج تنمية القدرات البشرية
الاحتياجات التَّدريبية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة الأمير سطام بن عبد العزيز في ضوء برنامج تنمية القدرات البشرية [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 1-34]
ت
-
تحليل السلوك التطبيقي
فعالية برنامج قائم على فنيات تحليل السلوك التطبيقي لتحسين اللغة البراجماتية لدي الأطفال ذوي اضطراب اللغة النوعي [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 404-467]
-
تقدير الذات
نموذج مقترح للعلاقة بين الذكاء الروحى وجودة الحياة وتقدير الذات لدى معلمى المرحلة الثانوية الفنية التجارية [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 557-575]
-
تكييف مناهج
تصور مقترح لتكييف مناهج العلوم لتلاميذ الدمج فئات(التوحد – بطئ التعلم- متلازمة داون) بالمرحلة الإبتدائية [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 602-626]
-
تلاميذ الدمج
تصور مقترح لتكييف مناهج العلوم لتلاميذ الدمج فئات(التوحد – بطئ التعلم- متلازمة داون) بالمرحلة الإبتدائية [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 602-626]
-
تلاميذ المرحلة الاعدادية
تنمية مهارات الفهم الإبداعى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية فى ضوء نظرية المرونة المعرفية [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 252-273]
ج
-
جودة الحياة
نموذج مقترح للعلاقة بين الذكاء الروحى وجودة الحياة وتقدير الذات لدى معلمى المرحلة الثانوية الفنية التجارية [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 557-575]
ذ
-
ذوي الإعاقة السمعية
وحدة مقترحة في الميكاترونيكس في ضوء مهن المستقبل لتنمية التحصيل الدراسي والميول المهنية للطلبة ذوي الإعاقة السمعية بالمرحلة الثانوية الفنية في مادة العلوم [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 35-80]
ق
-
قوة السيطرة المعرفية
التأثيرات السببية لاتخاذ القرار والقدرة على حل المشكلات على قوة السيطرة المعرفية لدي طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 576-601]
م
-
متلازمة طالب الطب
التجول العقلي وعلاقته بالمعتقدات ما وراء المعرفية لدى طالبات كلية التربية ذوي بمتلازمة طالب الطب [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 302-331]
-
مهارات
فاعلية برنامج إلکتروني ناطق في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التعلم الذاتي لدى التلاميذ المعاقين بصريًا بالصف الرابع الإبتدائي [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 189-210]
-
مهارات الكتابة الأكاديمية
الأخطاء الشائعة في مهارات الكتابة الأكاديمية لدى الطلاب المعلمين بكلية التربية [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 81-110]
-
مهن المستقبل
وحدة مقترحة في الميكاترونيكس في ضوء مهن المستقبل لتنمية التحصيل الدراسي والميول المهنية للطلبة ذوي الإعاقة السمعية بالمرحلة الثانوية الفنية في مادة العلوم [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 35-80]
ن
-
نموذج s.o.w.t للتفكير الاستراتيجي
فعّالية برنامج تدريبي قائم على نموذج s.o.w.t للتفكير الاستراتيجي لخفض الإجهاد الأكاديمي لدى الطلبة المُعّلمين الغير راضيين عن الكتاب الإلكتروني [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 510-565]
و
-
وحدة الميكاترونيكس
وحدة مقترحة في الميكاترونيكس في ضوء مهن المستقبل لتنمية التحصيل الدراسي والميول المهنية للطلبة ذوي الإعاقة السمعية بالمرحلة الثانوية الفنية في مادة العلوم [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 35-80]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند