ا
-
ابلاسي، ابراهيم
تصور مقترح لتكييف مناهج العلوم لتلاميذ الدمج فئات(التوحد – بطئ التعلم- متلازمة داون) بالمرحلة الإبتدائية [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 602-626]
-
احمد المهدي، العدل
Emploi de l’approche multisensorielle en vue de développer des compétences phonétiques en FLE auprès des élèves du cycle primaire [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 627-645]
-
احمد دسوقي، محمد
التأثيرات السببية لاتخاذ القرار والقدرة على حل المشكلات على قوة السيطرة المعرفية لدي طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 576-601]
-
احمد عبد العزيز نصر، ريحاب
تصور مقترح لتكييف مناهج العلوم لتلاميذ الدمج فئات(التوحد – بطئ التعلم- متلازمة داون) بالمرحلة الإبتدائية [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 602-626]
-
اشرف السيد السيد، محمد
Utilisation de l'infographie interactive pour développer quelques niveaux de la compréhension écrite en français chez les étudiants de la faculté de pédagogie [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 655-688]
-
الحسيني السيد أحمد علي، دينا
نموذج إرشادي لتحسين الكفاءة الاجتماعية لدى الطلاب المكفوفين بالمرحلة الثانوية [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 274-301]
-
الخياط، أسماء
وحدة مقترحة في الميكاترونيكس في ضوء مهن المستقبل لتنمية التحصيل الدراسي والميول المهنية للطلبة ذوي الإعاقة السمعية بالمرحلة الثانوية الفنية في مادة العلوم [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 35-80]
-
السيد، شيماء محمد كمال محمد بدر السيد
نموذج مقترح للعلاقة بين الذكاء الروحى وجودة الحياة وتقدير الذات لدى معلمى المرحلة الثانوية الفنية التجارية [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 557-575]
ح
-
حافظ، حنان
Utilisation de l'infographie interactive pour développer quelques niveaux de la compréhension écrite en français chez les étudiants de la faculté de pédagogie [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 655-688]
-
حسن محمد حسين، خلف
تنمية مهارات الفهم الإبداعى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية فى ضوء نظرية المرونة المعرفية [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 252-273]
-
حلمي محمد فراج، شيرين
فعالية برنامج قائم على فنيات تحليل السلوك التطبيقي لتحسين اللغة البراجماتية لدي الأطفال ذوي اضطراب اللغة النوعي [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 404-467]
ر
-
راغب أحمد علام، عباس
برنامج إلكتروني تكيفي قائم على أنماط التعلم في ضوء خطة التنمية المستدامة بإقليم قناة السويس لتنمية مهارات التنظيم الذاتي لدى الطلاب معلمي الجغرافيا بكلية التربية [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 111-144]
-
راغب أحمد علام، عباس
فاعلية برنامج إلکتروني ناطق في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التعلم الذاتي لدى التلاميذ المعاقين بصريًا بالصف الرابع الإبتدائي [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 189-210]
-
راغب أحمد علام، عباس
أثر وحدة مقترحة قائمة على التنمية المستدامة 2030 في تنمية بعض مهارات التفكير الإستراتيجي في مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 221-251]
-
رفعت، عمرو
وحدة مقترحة في الميكاترونيكس في ضوء مهن المستقبل لتنمية التحصيل الدراسي والميول المهنية للطلبة ذوي الإعاقة السمعية بالمرحلة الثانوية الفنية في مادة العلوم [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 35-80]
س
-
سعد، عماد عادل صبحي سعد
تصور مقترح لمناهج الدراسات الاجتماعية في ضوء أبعاد التربية المائية علي تنمية التنور المائي لدي تلاميذ المرحلة الاعدادية [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 145-188]
-
سعد عبد الرحمن، عبد الفتاح
Emploi de l’approche multisensorielle en vue de développer des compétences phonétiques en FLE auprès des élèves du cycle primaire [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 627-645]
-
سعد محمد محمود شحاته، يحيي
أثر وحدة مقترحة قائمة على التنمية المستدامة 2030 في تنمية بعض مهارات التفكير الإستراتيجي في مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 221-251]
ع
-
عبد الحميد احمد محمود، رشا
Emploi de l’approche multisensorielle en vue de développer des compétences phonétiques en FLE auprès des élèves du cycle primaire [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 627-645]
-
عبدالحميد نعمه، شريهان محمد صديق
فاعلية برنامج إلکتروني ناطق في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التعلم الذاتي لدى التلاميذ المعاقين بصريًا بالصف الرابع الإبتدائي [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 189-210]
-
عبد الخالق كامل ابراهيم، اسماء
الإسهام النسبي للدافعية العقلية في التنبؤ بالذكاء الرقمي لدى طلبة الجامعة [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 468-509]
-
عبدالرحمن، مروة
برنامج إلكتروني تكيفي قائم على أنماط التعلم في ضوء خطة التنمية المستدامة بإقليم قناة السويس لتنمية مهارات التنظيم الذاتي لدى الطلاب معلمي الجغرافيا بكلية التربية [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 111-144]
-
عبد الفتاح غبد الحميد، هدى
وحدة مقترحة في الميكاترونيكس في ضوء مهن المستقبل لتنمية التحصيل الدراسي والميول المهنية للطلبة ذوي الإعاقة السمعية بالمرحلة الثانوية الفنية في مادة العلوم [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 35-80]
-
عبد الفتاح غبد الحميد، هدى
تصور مقترح لتكييف مناهج العلوم لتلاميذ الدمج فئات(التوحد – بطئ التعلم- متلازمة داون) بالمرحلة الإبتدائية [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 602-626]
-
عبد الله جفين الشكرة، ثلاب
الاحتياجات التَّدريبية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة الأمير سطام بن عبد العزيز في ضوء برنامج تنمية القدرات البشرية [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 1-34]
-
علي موسي، محمود
التجول العقلي وعلاقته بالمعتقدات ما وراء المعرفية لدى طالبات كلية التربية ذوي بمتلازمة طالب الطب [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 302-331]
ف
-
فهمي النقيب، ايناس
نموذج مقترح للعلاقة بين الذكاء الروحى وجودة الحياة وتقدير الذات لدى معلمى المرحلة الثانوية الفنية التجارية [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 557-575]
-
فهمي النقيب، ايناس
التأثيرات السببية لاتخاذ القرار والقدرة على حل المشكلات على قوة السيطرة المعرفية لدي طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 576-601]
م
-
محمد احمد دسوقي، شيرين
نموذج مقترح للعلاقة بين الذكاء الروحى وجودة الحياة وتقدير الذات لدى معلمى المرحلة الثانوية الفنية التجارية [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 557-575]
-
محمدالباز، مروة
وحدة مقترحة في الميكاترونيكس في ضوء مهن المستقبل لتنمية التحصيل الدراسي والميول المهنية للطلبة ذوي الإعاقة السمعية بالمرحلة الثانوية الفنية في مادة العلوم [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 35-80]
-
محمدالباز، مروة
تصور مقترح لتكييف مناهج العلوم لتلاميذ الدمج فئات(التوحد – بطئ التعلم- متلازمة داون) بالمرحلة الإبتدائية [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 602-626]
-
محمد حال، محمد
فاعلية برنامج إلکتروني ناطق في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التعلم الذاتي لدى التلاميذ المعاقين بصريًا بالصف الرابع الإبتدائي [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 189-210]
-
محمد سالم، محمد
برنامج إلكتروني تكيفي قائم على أنماط التعلم في ضوء خطة التنمية المستدامة بإقليم قناة السويس لتنمية مهارات التنظيم الذاتي لدى الطلاب معلمي الجغرافيا بكلية التربية [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 111-144]
-
محمد سالم، محمد
أثر وحدة مقترحة قائمة على التنمية المستدامة 2030 في تنمية بعض مهارات التفكير الإستراتيجي في مادة الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 221-251]
-
محمد سالم، محمد
تنمية مهارات الفهم الإبداعى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية فى ضوء نظرية المرونة المعرفية [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 252-273]
-
محمد شعبان السيد، امال
تنمية مهارات الفهم الإبداعى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية فى ضوء نظرية المرونة المعرفية [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 252-273]
-
محمد فتحي الصواف، اماني
نمذجة العلاقات السببية بين الذكاء الانفعالي والمرونة المعرفية والاندماج الأكاديمي لدى طلاب المرحلة الجامعية [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 332-403]
-
محمد مبروک، رشا
نموذج إرشادي لتحسين الكفاءة الاجتماعية لدى الطلاب المكفوفين بالمرحلة الثانوية [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 274-301]
-
محمد محمد الناغي، صفاء
Utilisation de l'infographie interactive pour développer quelques niveaux de la compréhension écrite en français chez les étudiants de la faculté de pédagogie [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 655-688]
-
محمد مصطفي محمد الشـامي، عبد الواحـد
التأثيرات السببية لاتخاذ القرار والقدرة على حل المشكلات على قوة السيطرة المعرفية لدي طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 576-601]
-
محمود الزيات، فاطمة
فعّالية برنامج تدريبي قائم على نموذج s.o.w.t للتفكير الاستراتيجي لخفض الإجهاد الأكاديمي لدى الطلبة المُعّلمين الغير راضيين عن الكتاب الإلكتروني [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 510-565]
-
منصور محمد سيد احمد، عبد الصبور
نموذج إرشادي لتحسين الكفاءة الاجتماعية لدى الطلاب المكفوفين بالمرحلة الثانوية [المجلد 45، العدد 45، 2024، الصفحة 274-301]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند