ا
-
اساليب التعلم
نمطان لعرض المحتوي التکيفي(الشرطي/المرن) ببيئة تعلم الکتروني واثرهما في تنمية مفاهيم الحوسبة السحابية وتطبيقاتها في مرافق المعلومات التعليمية والتفکير الابداعي لدي طلاب تکنولوجيا التعليم وفقا لأسلوب التعلم(النشط/التأملي) [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 95-174]
-
استخدام التکنولوجيا
مستوى استعداد طلاب وأعضاءهيئة التدريس جامعة طنطا للتعلم المدمج في ظل جائحة فيروس کورونا (COVID-19) [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 42-94]
-
الاتجاهات العالمية
رؤية مستقبلية لتفعيل الدور العلمي والمهني للجمعيات التربوية المصرية في ضوء الاتجاهات العالمية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 1-41]
-
الإرشاد المعرفي السلوکي
برنامج إرشادي معرفي سلوکي لتنمية صورة الجسم لدى الطلاب المکفوفين بالمرحلة الثانوية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 594-647]
-
الاستعداد
مستوى استعداد طلاب وأعضاءهيئة التدريس جامعة طنطا للتعلم المدمج في ظل جائحة فيروس کورونا (COVID-19) [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 42-94]
-
الإندماج الدراسي
الشعور بالملکية النفسية والإندماج الدراسي لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي: دراسة نمائية طولية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 270-417]
-
التحيز
التحيز المعرفي وعلاقته بالقدرة علي حل المشکلات لدي طلاب الجامعة في ضوء بعض المتغيرات [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 457-486]
-
التدفق النفسي
فاعلية برنامج تدريبي قائم على التدفق النفسي في تنمية السعادة الدراسية لدى طلاب کلية التربية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 519-542]
-
التعلم المدمج
مستوى استعداد طلاب وأعضاءهيئة التدريس جامعة طنطا للتعلم المدمج في ظل جائحة فيروس کورونا (COVID-19) [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 42-94]
-
التعلم وجها لوجه
مستوى استعداد طلاب وأعضاءهيئة التدريس جامعة طنطا للتعلم المدمج في ظل جائحة فيروس کورونا (COVID-19) [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 42-94]
-
التفاعل عبر الانترنت
مستوى استعداد طلاب وأعضاءهيئة التدريس جامعة طنطا للتعلم المدمج في ظل جائحة فيروس کورونا (COVID-19) [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 42-94]
-
التفکير الابداعي
نمطان لعرض المحتوي التکيفي(الشرطي/المرن) ببيئة تعلم الکتروني واثرهما في تنمية مفاهيم الحوسبة السحابية وتطبيقاتها في مرافق المعلومات التعليمية والتفکير الابداعي لدي طلاب تکنولوجيا التعليم وفقا لأسلوب التعلم(النشط/التأملي) [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 95-174]
-
التنمر الإلکتروني
نموذج إرشادي مقترح قائم على مهارات التعاطف لخفض سلوک التنمر الإلکتروني لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 648-676]
-
التوجه الإيجابي نحو المستقبل
نمذجة العلاقات بين التوجه الإيجابي نحو المستقبل و قلق کوفيد 19 في ضوء الدور الوسيط للمناعة النفسية لدى طلاب الدبلوم العام في التربية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 418-456]
-
الجمعيات التربوية
رؤية مستقبلية لتفعيل الدور العلمي والمهني للجمعيات التربوية المصرية في ضوء الاتجاهات العالمية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 1-41]
-
الجمعيات الدولية
رؤية مستقبلية لتفعيل الدور العلمي والمهني للجمعيات التربوية المصرية في ضوء الاتجاهات العالمية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 1-41]
-
الحوسبة السحابية
نمطان لعرض المحتوي التکيفي(الشرطي/المرن) ببيئة تعلم الکتروني واثرهما في تنمية مفاهيم الحوسبة السحابية وتطبيقاتها في مرافق المعلومات التعليمية والتفکير الابداعي لدي طلاب تکنولوجيا التعليم وفقا لأسلوب التعلم(النشط/التأملي) [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 95-174]
-
الذاکرة المسستقبلية
فعَالية برنامج تدريبى قائم على مهارات إدارة الوقت فى تنمية الذاکرة المستقبلية لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 543-593]
-
السعادة الدراسية؛ السعادة
فاعلية برنامج تدريبي قائم على التدفق النفسي في تنمية السعادة الدراسية لدى طلاب کلية التربية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 519-542]
-
الصمود النفسى
فاعلية برنامج تدريبى قائم على أبعاد فاعلية الذات فى تحسين الصمود النفسى لدى طلبة الجامعة [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 487-518]
-
المشکلات
التحيز المعرفي وعلاقته بالقدرة علي حل المشکلات لدي طلاب الجامعة في ضوء بعض المتغيرات [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 457-486]
-
المعرفي
التحيز المعرفي وعلاقته بالقدرة علي حل المشکلات لدي طلاب الجامعة في ضوء بعض المتغيرات [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 457-486]
-
المکفوفون
برنامج إرشادي معرفي سلوکي لتنمية صورة الجسم لدى الطلاب المکفوفين بالمرحلة الثانوية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 594-647]
-
الملکية النفسية
الشعور بالملکية النفسية والإندماج الدراسي لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي: دراسة نمائية طولية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 270-417]
-
المناعة النفسية
نمذجة العلاقات بين التوجه الإيجابي نحو المستقبل و قلق کوفيد 19 في ضوء الدور الوسيط للمناعة النفسية لدى طلاب الدبلوم العام في التربية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 418-456]
-
النمو المعرفي
فعالية برنامج محوسب في تنمية النمو المعرفي فى مقرر العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 701-723]
-
النمو المعرفي
فعالية برنامج محوسب في التعجيل بالنمو المعرفي فى ضوء نظرية جان بياجيه لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 677-700]
-
النموذج البنائي
أثر استخدام النموذج البنائي لتنمية بعض مهارات قواعد اللغة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 175-190]
ب
-
برنامج محوسب
فعالية برنامج محوسب في تنمية النمو المعرفي فى مقرر العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 701-723]
-
برنامج محوسب
فعالية برنامج محوسب في التعجيل بالنمو المعرفي فى ضوء نظرية جان بياجيه لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 677-700]
ت
-
تقويم
تقويم مهارات التحدث لأطفال الروضة فى ضوء نموذج إحراز المفهوم [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 191-229]
-
تلاميذ المرحلة الأبتدائية
فعالية برنامج محوسب في التعجيل بالنمو المعرفي فى ضوء نظرية جان بياجيه لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 677-700]
-
تلاميذ المرحلة الأعدادية
فعالية برنامج محوسب في تنمية النمو المعرفي فى مقرر العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 701-723]
-
تنمية
أثر استخدام النموذج البنائي لتنمية بعض مهارات قواعد اللغة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 175-190]
-
تنمية
تنمية المفاهيم اللُغوية لأطفال الروضة فى ضوء نموذج إحراز المفهوم [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 230-269]
ح
-
حل
التحيز المعرفي وعلاقته بالقدرة علي حل المشکلات لدي طلاب الجامعة في ضوء بعض المتغيرات [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 457-486]
د
-
دراسة نمائية طولية
الشعور بالملکية النفسية والإندماج الدراسي لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي: دراسة نمائية طولية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 270-417]
ص
-
صعوبات التعلم
فعَالية برنامج تدريبى قائم على مهارات إدارة الوقت فى تنمية الذاکرة المستقبلية لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 543-593]
-
صورة الجسم
برنامج إرشادي معرفي سلوکي لتنمية صورة الجسم لدى الطلاب المکفوفين بالمرحلة الثانوية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 594-647]
ف
-
فاعلية الذات
فاعلية برنامج تدريبى قائم على أبعاد فاعلية الذات فى تحسين الصمود النفسى لدى طلبة الجامعة [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 487-518]
ق
-
قلق کوفيد 19
نمذجة العلاقات بين التوجه الإيجابي نحو المستقبل و قلق کوفيد 19 في ضوء الدور الوسيط للمناعة النفسية لدى طلاب الدبلوم العام في التربية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 418-456]
م
-
مرحلة الطفولة
الشعور بالملکية النفسية والإندماج الدراسي لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي: دراسة نمائية طولية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 270-417]
-
مرحلة المراهقة
الشعور بالملکية النفسية والإندماج الدراسي لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي: دراسة نمائية طولية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 270-417]
-
مهارات
تقويم مهارات التحدث لأطفال الروضة فى ضوء نموذج إحراز المفهوم [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 191-229]
-
مهارات إدارة الوقت
فعَالية برنامج تدريبى قائم على مهارات إدارة الوقت فى تنمية الذاکرة المستقبلية لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 543-593]
-
مهارات التعاطف
نموذج إرشادي مقترح قائم على مهارات التعاطف لخفض سلوک التنمر الإلکتروني لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 648-676]
-
مهارات قواعد اللغة
أثر استخدام النموذج البنائي لتنمية بعض مهارات قواعد اللغة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 175-190]
ن
-
نظرية جان بياجيه
فعالية برنامج محوسب في التعجيل بالنمو المعرفي فى ضوء نظرية جان بياجيه لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 677-700]
-
نمط عرض المحتوي التکيفي
نمطان لعرض المحتوي التکيفي(الشرطي/المرن) ببيئة تعلم الکتروني واثرهما في تنمية مفاهيم الحوسبة السحابية وتطبيقاتها في مرافق المعلومات التعليمية والتفکير الابداعي لدي طلاب تکنولوجيا التعليم وفقا لأسلوب التعلم(النشط/التأملي) [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 95-174]
-
نموذج
تنمية المفاهيم اللُغوية لأطفال الروضة فى ضوء نموذج إحراز المفهوم [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 230-269]
-
نموذج إحراز المفهوم
تنمية المفاهيم اللُغوية لأطفال الروضة فى ضوء نموذج إحراز المفهوم [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 230-269]
-
نموذج إرشادي
نموذج إرشادي مقترح قائم على مهارات التعاطف لخفض سلوک التنمر الإلکتروني لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 37، العدد 37، 2022، الصفحة 648-676]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند