ا
-
الابداع الادارى
مهارة ادارة الوقت وعلاقتها بالابداع الادارى لدى مديرى المدارس الإعدادية [المجلد 9، العدد 9، 2011، الصفحة 502-529]
-
الإبداع لدى المسنين
العلاقة بين أساليب التفکير والتفکير التکاملى لدى المسنين [المجلد 9، العدد 9، 2011، الصفحة 121-143]
-
الأسئلة السابرة
أثر استخدام الأسئلة السابرة في تنمية مهارات القراءة الناقدة ونمط من الکتابة الإبداعية (الخاطرة) لدى الطلاب المعلمين [المجلد 9، العدد 9، 2011، الصفحة 551-581]
-
الإشراف التربوى
الإشراف التربوى فى المدرسة الابتدائية فى ضوء إجراءات تطبيق قانون کادر المعلم [المجلد 9، العدد 9، 2011، الصفحة 438-460]
-
الاضطرابات السلوکية
الموسيقى وأهميتها في علاج الاضطرابات السلوکية لدى أطفال الروضة [المجلد 9، العدد 9، 2011، الصفحة 218-241]
-
الاضطرابات السلوکية للطفل
البرنامج الموسيقى المقترح وأهميته في علاج بعض الاضطرابات السلوکية لدى أطفال الروضة [المجلد 9، العدد 9، 2011، الصفحة 242-293]
-
الأنشطة الموسيقية
الموسيقى وأهميتها في علاج الاضطرابات السلوکية لدى أطفال الروضة [المجلد 9، العدد 9، 2011، الصفحة 218-241]
-
البرنامج
الموسيقى وأهميتها في علاج الاضطرابات السلوکية لدى أطفال الروضة [المجلد 9، العدد 9، 2011، الصفحة 218-241]
-
البرنامج
البرنامج الموسيقى المقترح وأهميته في علاج بعض الاضطرابات السلوکية لدى أطفال الروضة [المجلد 9، العدد 9، 2011، الصفحة 242-293]
-
البرنامج التدريبي المقترح
برنامج تدريبي قائم على رياضة الدفاع عن النفس لتنمية المعرفة الذاتية للأطفال المعوقين بصرياً [المجلد 9، العدد 9، 2011، الصفحة 38-61]
-
التحصيل الدراسى
فقدان الشهية العصبي وعلاقته بالتحصيل الدراسي لدى طلبة کلية التربية [المجلد 9، العدد 9، 2011، الصفحة 404-438]
-
التراث
مداخل تشکيلية من التراث لإنتاج مشغولات للحلي الخزفية المعاصرة [المجلد 9، العدد 9، 2011، الصفحة 159-177]
-
التعاطف التاريخى- الاتجاه
فعالية استخدام المدخل الإنسانى فى تدريس التاريخ على تنمية التعاطف التاريخى تجاه بعض القضايا العربية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 9، العدد 9، 2011، الصفحة 1-38]
-
التعلم التعاوني
فاعلية برنامج قائم علي التعلم التعاوني في تنمية الفهم القرائي لدي التلاميذ المتفوقين عقليا ذوي صعوبات التعلم [المجلد 9، العدد 9، 2011، الصفحة 334-362]
-
التفکير التکاملى لدى المسنين
العلاقة بين أساليب التفکير والتفکير التکاملى لدى المسنين [المجلد 9، العدد 9، 2011، الصفحة 121-143]
-
التقويـــــــــــم
مدى توافر معايير جودة الجانب الأکاديمي في برنامج إعداد معلم اللغة العربية والتربية الإسلامية في کلية التربية جامعة بورسعيد من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس [المجلد 9، العدد 9، 2011، الصفحة 461-481]
-
الجودة الشاملة فى التعليم
مدى توافر معايير جودة الجانب الأکاديمي في برنامج إعداد معلم اللغة العربية والتربية الإسلامية في کلية التربية جامعة بورسعيد من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس [المجلد 9، العدد 9، 2011، الصفحة 461-481]
-
الخاطرة
أثر استخدام الأسئلة السابرة في تنمية مهارات القراءة الناقدة ونمط من الکتابة الإبداعية (الخاطرة) لدى الطلاب المعلمين [المجلد 9، العدد 9، 2011، الصفحة 551-581]
-
الذاکرة العاملة
دراسة مقارنة بين العاديين وذوي صعوبات تعلم العلوم في بعض مکونات الذاکرة العاملة من تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 9، العدد 9، 2011، الصفحة 362-404]
-
الذّکاءات المتعدّدة
تضمين نظرية الذکاء المتعدد في المقرر ا ت من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس بقسم المناهج وطرق التدريس بکلية التربية جامعة الملک سعود (دراسة استطلاعية ) [المجلد 9، العدد 9، 2011، الصفحة 582-615]
-
الصم
فعالية برنامج باستخدام التواصل الکلي لتنمية القدرة اللغوية لدى الأطفال الصم [المجلد 9، العدد 9، 2011، الصفحة 178-198]
-
الصم
فعالية برنامج باستخدام الکلام التمثلي لخفض حدة اضطرابات النطق لدى الأطفال الصم [المجلد 9، العدد 9، 2011، الصفحة 198-217]
-
الفهم القرائي
فاعلية برنامج قائم علي التعلم التعاوني في تنمية الفهم القرائي لدي التلاميذ المتفوقين عقليا ذوي صعوبات التعلم [المجلد 9، العدد 9، 2011، الصفحة 334-362]
-
القدرة اللغوية
فعالية برنامج باستخدام التواصل الکلي لتنمية القدرة اللغوية لدى الأطفال الصم [المجلد 9، العدد 9، 2011، الصفحة 178-198]
-
القراءة الناقدة
أثر استخدام الأسئلة السابرة في تنمية مهارات القراءة الناقدة ونمط من الکتابة الإبداعية (الخاطرة) لدى الطلاب المعلمين [المجلد 9، العدد 9، 2011، الصفحة 551-581]
-
القوس المتصل
"برنامج مقترح لتحسين المقررالدراسى لآلة الفيولينة للطالب المبتدئ" [المجلد 9، العدد 9، 2011، الصفحة 551-568]
-
القوس المتقطع
"برنامج مقترح لتحسين المقررالدراسى لآلة الفيولينة للطالب المبتدئ" [المجلد 9، العدد 9، 2011، الصفحة 551-568]
-
القوس المنفصل
"برنامج مقترح لتحسين المقررالدراسى لآلة الفيولينة للطالب المبتدئ" [المجلد 9، العدد 9، 2011، الصفحة 551-568]
-
المتفوقين عقليا ذوي صعوبات التعلم
فاعلية برنامج قائم علي التعلم التعاوني في تنمية الفهم القرائي لدي التلاميذ المتفوقين عقليا ذوي صعوبات التعلم [المجلد 9، العدد 9، 2011، الصفحة 334-362]
-
المدخل الإنسانى
فعالية استخدام المدخل الإنسانى فى تدريس التاريخ على تنمية التعاطف التاريخى تجاه بعض القضايا العربية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 9، العدد 9، 2011، الصفحة 1-38]
-
المُسن
العلاقة بين أساليب التفکير والتفکير التکاملى لدى المسنين [المجلد 9، العدد 9، 2011، الصفحة 121-143]
-
المعرفة الذاتية
برنامج تدريبي قائم على رياضة الدفاع عن النفس لتنمية المعرفة الذاتية للأطفال المعوقين بصرياً [المجلد 9، العدد 9، 2011، الصفحة 38-61]
ح
-
حافظ وهبه
دور حافظ وهبه في رسم سياسة المملکة الخارجية بالمملکة العربية السعودية في عهد الملک عبد العزيز [المجلد 9، العدد 9، 2011، الصفحة 61-79]
ص
-
صعوبات التعلم
دراسة مقارنة بين العاديين وذوي صعوبات تعلم العلوم في بعض مکونات الذاکرة العاملة من تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 9، العدد 9، 2011، الصفحة 362-404]
ض
-
ضعيف البصر
برنامج تدريبي قائم على رياضة الدفاع عن النفس لتنمية المعرفة الذاتية للأطفال المعوقين بصرياً [المجلد 9، العدد 9، 2011، الصفحة 38-61]
ط
-
طفل الروضة
الموسيقى وأهميتها في علاج الاضطرابات السلوکية لدى أطفال الروضة [المجلد 9، العدد 9، 2011، الصفحة 218-241]
-
طفل الروضة
البرنامج الموسيقى المقترح وأهميته في علاج بعض الاضطرابات السلوکية لدى أطفال الروضة [المجلد 9، العدد 9، 2011، الصفحة 242-293]
ف
-
فقدان الشهية العصبى
فقدان الشهية العصبي وعلاقته بالتحصيل الدراسي لدى طلبة کلية التربية [المجلد 9، العدد 9، 2011، الصفحة 404-438]
ق
-
قسم المناهج وطرق التدريس
تضمين نظرية الذکاء المتعدد في المقرر ا ت من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس بقسم المناهج وطرق التدريس بکلية التربية جامعة الملک سعود (دراسة استطلاعية ) [المجلد 9، العدد 9، 2011، الصفحة 582-615]
ک
-
کادر أعضاء هيئة التعليم
الإشراف التربوى فى المدرسة الابتدائية فى ضوء إجراءات تطبيق قانون کادر المعلم [المجلد 9، العدد 9، 2011، الصفحة 438-460]
ل
-
لسمات الفنية- الرسوم التعبيرية
تأثير أسلوب حياة الإنسان البدائي علي السمات الفنية لرسومه التعبيرية [المجلد 9، العدد 9، 2011، الصفحة 143-158]
-
لغة تعبيرية
فعالية برنامج باستخدام الکلام التمثلي لخفض حدة اضطرابات النطق لدى الأطفال الصم [المجلد 9، العدد 9، 2011، الصفحة 198-217]
م
-
مبادئ رياضة الدفاع عن النفس
برنامج تدريبي قائم على رياضة الدفاع عن النفس لتنمية المعرفة الذاتية للأطفال المعوقين بصرياً [المجلد 9، العدد 9، 2011، الصفحة 38-61]
-
مجلس الأمناء والآباء والمعلمين
دراسة لواقع أداء مجالس الأمناء والآباء والمعلمين في المرحلة الابتدائية بمحافظة بورسعيد [المجلد 9، العدد 9، 2011، الصفحة 481-501]
-
مداخل تشکيلية
مداخل تشکيلية من التراث لإنتاج مشغولات للحلي الخزفية المعاصرة [المجلد 9، العدد 9، 2011، الصفحة 159-177]
-
مرحلة ماقبل التقاعد
العلاقة بين أساليب التفکير والتفکير التکاملى لدى المسنين [المجلد 9، العدد 9، 2011، الصفحة 121-143]
-
مشغولات للحلي
مداخل تشکيلية من التراث لإنتاج مشغولات للحلي الخزفية المعاصرة [المجلد 9، العدد 9، 2011، الصفحة 159-177]
-
معايير الجودة الشاملة
مدى توافر معايير جودة الجانب الأکاديمي في برنامج إعداد معلم اللغة العربية والتربية الإسلامية في کلية التربية جامعة بورسعيد من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس [المجلد 9، العدد 9، 2011، الصفحة 461-481]
-
معايير جودة معلم العلوم الفيزيائية
تقويم مستوى أداء الطلاب المعلمين بشعبتي الفيزياء والکيمياء لمهارات التدريس في ضوء معايير الجودة [المجلد 9، العدد 9، 2011، الصفحة 295-333]
-
مکون الحلقة الصوتية
دراسة مقارنة بين العاديين وذوي صعوبات تعلم العلوم في بعض مکونات الذاکرة العاملة من تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 9، العدد 9، 2011، الصفحة 362-404]
-
مکون المسودة البصرية المکانية
دراسة مقارنة بين العاديين وذوي صعوبات تعلم العلوم في بعض مکونات الذاکرة العاملة من تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 9، العدد 9، 2011، الصفحة 362-404]
-
مهارات التدريس
تقويم مستوى أداء الطلاب المعلمين بشعبتي الفيزياء والکيمياء لمهارات التدريس في ضوء معايير الجودة [المجلد 9، العدد 9، 2011، الصفحة 295-333]
-
مهارة إدارة الوقت
مهارة ادارة الوقت وعلاقتها بالابداع الادارى لدى مديرى المدارس الإعدادية [المجلد 9، العدد 9، 2011، الصفحة 502-529]
ن
-
نحو النص
" نحو النص " مدخل جديد في تدريس النحو العربي [المجلد 9، العدد 9، 2011، الصفحة 530-550]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند