ا
-
ابن عادل الحنبلي
موقف ابن عادل الحنبلي من المسائل الخلافية في کتابه: اللباب في علوم الکتاب [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 213-245]
-
استخدام شبکة المعلومات الدولية
أثر استخدام نموذج وحدة کمبيوتر لتنمية مهارات استخدام شبکة المعلومات الدولية لطلاب المدارس الثانوية بمحافظة بور سعيد [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 728-773]
-
استراتيجية خرائط التفکير
أثر إستراتيجية خرائط التفکير فى تنمية التحصيل ومهارات ما وراء المعرفة نحو مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 543-569]
-
الإبداع الهندسي
فاعلية استراتيجية قائمة على تطبيقات الحوسبة السحابية في تنمية الإبداع الهندسي في الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 696-727]
-
الأطفال المتلجلجين
فعالية برنامج تدريبي باستخدام السيکودراما لتنمية التفاعل الاجتماعي للأطفال المتلجلجين وأثره علي تقدير الذات لديهم [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 75-119]
-
الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم
فاعلية برنامج إرشادي قائم علي نظرية التعلم الاجتماعي في تنمية بعض مهارات الحياة اليومية لدى الأطفال المعاقين عقلياً القابلين للتعلم [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 593-620]
-
التحصيل
أثر إستراتيجية خرائط التفکير فى تنمية التحصيل ومهارات ما وراء المعرفة نحو مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 543-569]
-
التحصيل في القراءة
برنامج مقترح قائم على التعلم المنظم ذاتيا فى تنمية مهارات التفکير الناقد والتحصيل فى القراءة لدى طلاب الصف الأول الثانوى [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 410-436]
-
التعلم التعاوني- تدريس التريکو اليدوي
فاعلية استخدام التعلم التعاوني في تدريس التريکو اليدوى لطالبات المرحلة الثانوية مقارنة بطريقة التدريس التقليدية [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 120-147]
-
التعلم الخدمي مهارات تصميم المواد التعليمية التفکير الإستراتيجي
أثر برنامج قائم على التعلم الخدمي في تنمية مهارات تصميم المواد التعليمية والتفکير الإستراتيجي لدى الطلاب المعلمين تخصص الرياضيات [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 39-74]
-
التعلم المنظم ذاتيا
فعالية برنامج قائم على بعض استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا فى تحسين بعض مهارات التفکير الناقد لدى تلاميذ الصف الخامس [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 389-409]
-
التعلم المنظم ذاتيا
برنامج مقترح قائم على التعلم المنظم ذاتيا فى تنمية مهارات التفکير الناقد والتحصيل فى القراءة لدى طلاب الصف الأول الثانوى [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 410-436]
-
التعليم الالکتروني
توظيف التعليم الإلکترونى بالمدارس الثانوية الصناعية لتحقيق جودة التعليم [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 305-347]
-
التعليم الالکتروني
فاعلية تطبيق التعليم الإلکترونى بالمدارس الثانوية الصناعية لمواجهة تحديات العصر [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 348-388]
-
التفاعل الاجتماعي
فعالية برنامج تدريبي باستخدام السيکودراما لتنمية التفاعل الاجتماعي للأطفال المتلجلجين وأثره علي تقدير الذات لديهم [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 75-119]
-
التفکير الايجابي
التفکير الإيجابى وعلاقته بدافعية الإنجاز لدى طلاب المرحلة الثانوية الفنية التجارية "دراسة ارتباطية تنبؤية" [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 774-799]
-
التفکير التأملي
أثر استخدام بعض استراتيجيات التدريس القائمة على نظرية الذکاءات المتعددة في تنمية بعض مهارات التفکير التأملي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 437-471]
-
التفکير المنظومي
فاعلية استراتيجية الخرائط الذهنية في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفکير المنظومي لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 668-695]
-
التفکير الناقد
فعالية برنامج قائم على بعض استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا فى تحسين بعض مهارات التفکير الناقد لدى تلاميذ الصف الخامس [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 389-409]
-
التفکير الناقد
برنامج مقترح قائم على التعلم المنظم ذاتيا فى تنمية مهارات التفکير الناقد والتحصيل فى القراءة لدى طلاب الصف الأول الثانوى [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 410-436]
-
التمکين الإداري
التمکين الإداري: مدخل لرفع کفاءة الأداء في مدارس التعليم العام في مصر ( دراسة ميدانية ) [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 170-212]
-
الخرائط الذهنية
فاعلية استراتيجية الخرائط الذهنية في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفکير المنظومي لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 668-695]
-
الذاکرة الصريحة طويلة الأمد
بناء مهام لقياس الذاکرة الصريحة طويلة الأمد لتلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 526-542]
-
الذکاءات المتعددة
أثر استخدام بعض استراتيجيات التدريس القائمة على نظرية الذکاءات المتعددة في تنمية بعض مهارات التفکير التأملي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 437-471]
-
السرد القصصي
أثر طريقة السرد القصصي في تنمية عادات العقل لدى طلاب المرحلة الابتدائية في السعودية [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 148-169]
-
السيکودراما
فعالية برنامج تدريبي باستخدام السيکودراما لتنمية التفاعل الاجتماعي للأطفال المتلجلجين وأثره علي تقدير الذات لديهم [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 75-119]
-
الضغوط الأسرية
الضغوط الأسرية وعلاقتها بالطلاق العاطفي لدى المتزوجين [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 472-491]
-
الطلاب المتفوقين في الثانوية العامة
أساليب التفکير لدى الطلاب المتفوقين في الثانوية العامة وعلاقتها بمهارة حل المشکلات في ضوء متغيري الجنس والتخصص الأکاديمي [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 800-833]
-
الطلاب المعلمين
فاعلية أنموذج تعلم قائم على المشروعات باستخدام الويکي Wiki في تنمية المهارات التدريسية لدى الطلاب المعلمين تخصص تربية الإسلامية( ) [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 1-38]
-
الطلاق العاطفي
الضغوط الأسرية وعلاقتها بالطلاق العاطفي لدى المتزوجين [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 472-491]
-
اللباب في علوم الکتاب
موقف ابن عادل الحنبلي من المسائل الخلافية في کتابه: اللباب في علوم الکتاب [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 213-245]
-
المشروعات باستخدام الويکي "Wiki"
فاعلية أنموذج تعلم قائم على المشروعات باستخدام الويکي Wiki في تنمية المهارات التدريسية لدى الطلاب المعلمين تخصص تربية الإسلامية( ) [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 1-38]
-
المهارات التدريسية
فاعلية أنموذج تعلم قائم على المشروعات باستخدام الويکي Wiki في تنمية المهارات التدريسية لدى الطلاب المعلمين تخصص تربية الإسلامية( ) [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 1-38]
ب
-
برنامج "سکامبر"
أثر برنامج سکامبر SCAMPER فى تنمية مهارات التفکير الابتکارى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية فى مادة العلوم [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 270-304]
-
بيئات الواقع الافتراضي
معايير تطوير بيئات الواقع الافتراضي في ضوء جودة برامج التعليم الإلکتروني [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 570-592]
ت
-
تصنيف التايمز وکيو إس الانجليزي
تميز الجامعات المصرية على ضوء تصنيف التايمز وکيو إس الانجليزي Times & QS [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 246-269]
-
تطبيقات الحوسبة السحابية
فاعلية استراتيجية قائمة على تطبيقات الحوسبة السحابية في تنمية الإبداع الهندسي في الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 696-727]
-
تقدير الذات
فعالية برنامج تدريبي باستخدام السيکودراما لتنمية التفاعل الاجتماعي للأطفال المتلجلجين وأثره علي تقدير الذات لديهم [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 75-119]
ج
-
جودة التعليم
توظيف التعليم الإلکترونى بالمدارس الثانوية الصناعية لتحقيق جودة التعليم [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 305-347]
-
جودة برامج التعليم الالکتروني
معايير تطوير بيئات الواقع الافتراضي في ضوء جودة برامج التعليم الإلکتروني [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 570-592]
ح
-
حل المشکلات
أساليب التفکير لدى الطلاب المتفوقين في الثانوية العامة وعلاقتها بمهارة حل المشکلات في ضوء متغيري الجنس والتخصص الأکاديمي [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 800-833]
د
-
دافعية الانجاز
التفکير الإيجابى وعلاقته بدافعية الإنجاز لدى طلاب المرحلة الثانوية الفنية التجارية "دراسة ارتباطية تنبؤية" [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 774-799]
ط
-
طالبات المرحلة الثانوية
تطوير مقياس للمخاوف الاجتماعية لدى طالبات المرحلة الثانوية [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 650-667]
-
طلاب المدارس الثانوية بمحافظة بورسعيد
أثر استخدام نموذج وحدة کمبيوتر لتنمية مهارات استخدام شبکة المعلومات الدولية لطلاب المدارس الثانوية بمحافظة بور سعيد [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 728-773]
-
طلاب المرحلة الابتدائية
أثر طريقة السرد القصصي في تنمية عادات العقل لدى طلاب المرحلة الابتدائية في السعودية [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 148-169]
-
طلاب المرحلة الثانوية
التفکير الإيجابى وعلاقته بدافعية الإنجاز لدى طلاب المرحلة الثانوية الفنية التجارية "دراسة ارتباطية تنبؤية" [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 774-799]
-
طلبة کليات التجارة
برنامج قائم علي استخدام مقاطع الفيديو من اليوتيوب في تنمية مهارات التحدث باللغة الإنجليزية لدي طلبة کليات التجارة [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 834-851]
ع
-
عادات العقل
أثر طريقة السرد القصصي في تنمية عادات العقل لدى طلاب المرحلة الابتدائية في السعودية [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 148-169]
ک
-
کفاءة الأداء
التمکين الإداري: مدخل لرفع کفاءة الأداء في مدارس التعليم العام في مصر ( دراسة ميدانية ) [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 170-212]
م
-
مدارس التعليم العام في مصر
التمکين الإداري: مدخل لرفع کفاءة الأداء في مدارس التعليم العام في مصر ( دراسة ميدانية ) [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 170-212]
-
مقاطع الفيديو من اليوتيوب
برنامج قائم علي استخدام مقاطع الفيديو من اليوتيوب في تنمية مهارات التحدث باللغة الإنجليزية لدي طلبة کليات التجارة [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 834-851]
-
مقياس المخاوف الإجتماعية
تطوير مقياس للمخاوف الاجتماعية لدى طالبات المرحلة الثانوية [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 650-667]
-
مهارات التحدث باللغة الانجليزية
برنامج قائم علي استخدام مقاطع الفيديو من اليوتيوب في تنمية مهارات التحدث باللغة الإنجليزية لدي طلبة کليات التجارة [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 834-851]
-
مهارات التفکير الابتکارى
أثر برنامج سکامبر SCAMPER فى تنمية مهارات التفکير الابتکارى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية فى مادة العلوم [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 270-304]
-
مهارات الحياة اليومية
فاعلية برنامج إرشادي قائم علي نظرية التعلم الاجتماعي في تنمية بعض مهارات الحياة اليومية لدى الأطفال المعاقين عقلياً القابلين للتعلم [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 593-620]
-
مهارات ما وراء المعرفة
أثر إستراتيجية خرائط التفکير فى تنمية التحصيل ومهارات ما وراء المعرفة نحو مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 543-569]
-
مهارات ما وراء المعرفة
فعالية برنامج تدريبي قائم علي نظرية تريز (TRIZ) لتنمية مهـارات ما وراء المعرفة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 621-649]
-
مهارة استخدام استراتيجيات التدريس الإلکتروني
فاعلية أنموذج تعلم قائم على المشروعات باستخدام الويکي Wiki في تنمية المهارات التدريسية لدى الطلاب المعلمين تخصص تربية الإسلامية( ) [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 1-38]
-
مواجهة تحديات العصر
فاعلية تطبيق التعليم الإلکترونى بالمدارس الثانوية الصناعية لمواجهة تحديات العصر [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 348-388]
ن
-
نظرية التعلم الاجتماعي
فاعلية برنامج إرشادي قائم علي نظرية التعلم الاجتماعي في تنمية بعض مهارات الحياة اليومية لدى الأطفال المعاقين عقلياً القابلين للتعلم [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 593-620]
-
نظرية تريز (TRIZ)
فعالية برنامج تدريبي قائم علي نظرية تريز (TRIZ) لتنمية مهـارات ما وراء المعرفة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 20، العدد 20، 2016، الصفحة 621-649]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند