ا
-
احمد المجالي، ميسون
التحديات التي تواجه معلمي الحاسوب في المدارس الحکومية والخاصة في الأردن [المجلد 22، العدد 22، 2017، الصفحة 137-158]
-
احمد خليل على، نيفين
وحدة مقترحة قائمة علي التفکير التأملي لتنمية بعض المفاهيم الفلسفية لدى أطفال الروضة [المجلد 22، العدد 22، 2017، الصفحة 159-200]
-
السيد بيومي، رانيا
واقع التمويل الأجنبي للتعليم قبل الجامعي في مصر [المجلد 22، العدد 22، 2017، الصفحة 858-889]
ج
-
جمال على محمد العشماوي، وفاء
فعالية أنماط الرسوم المعلوماتية في مواقع الويب التعليمية في زيادة کفاءة التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية ذوي صعوبات التعلم [المجلد 22، العدد 22، 2017، الصفحة 596-620]
-
جمال على محمد العشماوي، وفاء
نموذج مقترح لتصميم الرسوم المعلوماتية في مواقع الويب التعليمية في زيادة کفاءة التعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم [المجلد 22، العدد 22، 2017، الصفحة 621-645]
خ
-
خليل الدغيمات، حسين
أثر السلوک القيادي لمديري المدارس على أداء المعلمين من وجهة نظر المعلمين في مدارس تربية لواء الأغوار الجنوبية [المجلد 22، العدد 22، 2017، الصفحة 97-119]
ر
-
رزق سلامة خفاجى، رانيا
فاعلية برنامج علاجى لخفض اضطرابات النطق لتحسين الکفاءة الاجتماعية للمعاقين عقليا القابلين للتعلم [المجلد 22، العدد 22، 2017، الصفحة 890-992]
-
رفعت إبراهيم، إبراهيم
فاعلية إستراتيجية مقترحة للتعلم للمتعةفي اکتساب العمليات الأساسية للمجموعات وتنمية الذکاء الفکاهي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 22، العدد 22، 2017، الصفحة 1-43]
س
-
سعيد زيدان، احمد
الصلابة النفسية ومستوى الطموح کمنبئات بالأنشطة الإبداعية لدى طلاب المدارس الثانوية:(دراسة سيکومترية ـ کلينيکية) [المجلد 22، العدد 22، 2017، الصفحة 44-96]
ص
-
صبري حسن خليل سالم، امانى
تصور مقترح لميثاق أخلاقي لمهنة التدريس من وجهة نظر أساتذة التربية [المجلد 22، العدد 22، 2017، الصفحة 697-773]
ع
-
عادل أحمد جودة، شاهندا
فاعلية برنامج قائم على المساندة الإجتماعية لخفض القلق العام المصحوب ببعض الإضطرابات النفسجسمية لطلبة الثانوية العامة [المجلد 22، العدد 22، 2017، الصفحة 923-958]
-
عايد إبراهيم معوض، ماريان
فعالية برنامج تدريبى قائم على الأغانى الشعبية فى تنمية المهارات الاجتماعية للطفل البيني [المجلد 22، العدد 22، 2017، الصفحة 503-527]
-
عايد إبراهيم معوض، ماريان
فعالية برنامج تدريبى قائم على النشاط القصصى فى تنمية المهارات الاجتماعية للطفل البينى [المجلد 22، العدد 22، 2017، الصفحة 528-551]
-
عبد الحميد محمد محرم، نفين
فعالية إستراتيجية (PDEODE) البنائية فى تصويب التـصورات الخطأ في الفيزياء لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 22، العدد 22، 2017، الصفحة 1009-1026]
-
عبد الله العالم، فاطمة
التحديات التي تواجه معلمي الحاسوب في المدارس الحکومية والخاصة في الأردن [المجلد 22، العدد 22، 2017، الصفحة 137-158]
-
عبد المقصود على، حنان
فاعلية برنامج قائم على التعليم المدمج باستخـدام الجـداول الإلکترونية في تنمية مهارات التفکير الإحصائي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 22، العدد 22، 2017، الصفحة 829-857]
-
عبده عبد الله عسکر، احمد
فعالية وحدة مقترحة من منهج الکيمياء وفق مفاهيم النانوتکنولوجي في تنمية التحصيل لطلاب الصف الأول الثانوي [المجلد 22، العدد 22، 2017، الصفحة 681-696]
-
على کامل على، بسمة
متطلبات تفعيل التعليم الإلکتروني بمرحلة التعليم الثانوي العام لمواجهة مشکلة الدروس الخصوصية بمحافظة بورسعيد [المجلد 22، العدد 22، 2017، الصفحة 774-803]
-
عمر محمد الراشد، يوسف
جدوى إنشاء مرکز تدريب لطلبة السنة التحضيرية بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل -المملکة العربية السعودية [المجلد 22، العدد 22، 2017، الصفحة 231-261]
-
عمر محمد الراشد، يوسف
اتجاهات طلبة السنة التحضيرية بجامعة الدمام نحو التعلم الذاتي [المجلد 22، العدد 22، 2017، الصفحة 262-294]
ف
-
فرحان الشقور، يسرى
دور برنامج تطوير المدرسة والمديرية في تفعيل العلاقة مع المجتمع المحلي من وجهة نظر مدراء المدارس والمعلمين والمجتمع المحلي في مدارس لواء الأغوار الجنوبية [المجلد 22، العدد 22، 2017، الصفحة 201-230]
م
-
محمد أحمد محمد علي، جمال
فعالية استخدام البحث الإجرائى فى تنمية مهارات التفکير التأملى والتحصيل الدراسي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 22، العدد 22، 2017، الصفحة 804-828]
-
محمد القناوى عبد الرحمن، محمد
فعالية التعليم العلاجى باستخدام التعليم المباشر في تنمية مهارات القراءة للأطفال ضعاف السمع [المجلد 22، العدد 22، 2017، الصفحة 986-1008]
-
محمد صالح النجيري، ايمان
تحليل النصوص الشعرية ونقدها في ضوء المدخل الدلالي لطلاب المرحلة الثانوية [المجلد 22، العدد 22، 2017، الصفحة 646-680]
-
محمد صديق عبد الحميد نعمه، شريهان
فاعلية التعليم المتمايز في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية بعض مهارات التفکير التأملي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي [المجلد 22، العدد 22، 2017، الصفحة 959-985]
-
محمد عثمان محمد قاسم، ايمان
المعتقدات المعرفية وعلاقتها بمتغيري الجنس والفرقة الدراسية لدى عينة من طلبة کلية التربية ببورسعيد [المجلد 22، العدد 22، 2017، الصفحة 407-436]
-
محمد عثمان محمد قاسم، ايمان
عادات العقل وعلاقتها بمتغيري الجنس والفرقة الدراسية لدى عينة من طلبة کلية التربية ببورسعيد [المجلد 22، العدد 22، 2017، الصفحة 437-463]
-
محمد علي حماد، نهلة
معوقات التدريب الميداني بأقسام رياض الأطفال في جامعة شقراء من وجهة نظر الطالبات والمشرفات وسبل مواجهتها [المجلد 22، العدد 22، 2017، الصفحة 295-319]
-
محمد لطفى محمود أبو لبهان، منة الله
الممارسات الجيدة لضمان جودة التعليم الجامعى بالکليات المعتمدة في مصر (دراسة ميدانية علي جامعات القاهرة والمنصورة ودمياط) [المجلد 22، العدد 22، 2017، الصفحة 1039-1122]
-
محمد محمد الباز، د/مروة
تطوير منهج الکيمياء للصف الأول الثانوي في ضوء مجال التصميم الهندسي لمعايير العلوم للجيل القادم ( NGSS) وأثره في تنمية الممارسات العلمية والهندسية لدى الطلاب [المجلد 22، العدد 22، 2017، الصفحة 1161-1206]
-
مصطفي السيد السلاموني، ريهام
واقع دور المعلم في رعاية الطلاب المبدعين بالمرحلة الابتدائية بمحافظة بورسعيد [المجلد 22، العدد 22، 2017، الصفحة 464-482]
-
مصطفي السيد السلاموني، ريهام
تصور مقترح لتفعيل دور معلم المدرسة الابتدائية لتحقيق التربية الإبداعية [المجلد 22، العدد 22، 2017، الصفحة 483-502]
ن
-
نصر محمد حسن، هبه الله
فاعلية نمط التدريب الالکتروني في تنمية مهارات إدارة بيئة الفصل الافتراضي لدى معلمي الحاسب الآلي [المجلد 22، العدد 22، 2017، الصفحة 552-573]
-
نصر محمد حسن، هبه الله
فاعلية التدريب المتنقل في تنمية مهارات إدارة بيئة التعلم الاجتماعية لدى معلمي الحاسب وفق التقويم الأصيل [المجلد 22، العدد 22، 2017، الصفحة 574-595]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند